البيئة: 5 ملايين دولار دعم للحد من المواد المستنفدة لطبقة الأوزونرسلان: ندرس تحريك سعر المياه.. ورفع الدراسة للوزراء قريبًامدد يا رسول الله.. احتفالات المنوفية بمقام الشيخ أحمد سابق.. فيديواهم الاخبار.. حقيقة انضمام محمود كهربا لـ الاهلي.. تراجع الدولار فى 13 بنكا.. تغيير اسم مدرسة في شبرا الخيمة بسبب الطلاببعد حادثي أرامكو.. تعرف على مورد طائرات الحوثيين المسيرةرئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي لتوصيل المرافق للمناطق الصناعية والحرة في المنياخدمات جديدة تقدمها شركة إدارة مبنى الصحفيينشركة إدارة مبنى النقابة: تقديم أفضل الخدمات للصحفيينسعد عبدالحفيظ: الإعلان عن الوحدات السكنية لـ الصحفيين خلال أيامصلاح محسن: مروان مهاجم مصر الأول.. والأوليمبي ساعدني على استعادة مستوايبالفيديو.. فتحي مبروك مندهش من تناول ترحيب مرتضى منصور له بشكل سلبيتقرير.. "مهاجم مصر الأول".. هل يتحسس صلاح محسن ومصطفى محمد خطى جيل المعلم؟ربيع ياسين يعلن قائمة منتخب الشباب استعدادا للسعودية وعمانتحديد موعد مباراة الزمالك وبطل السنغال في دوري الأبطالفى عيد ميلاد تومى لى جونز الـ73.. تعرف على سر تقديمه إعلانات فى اليابانفيديو.. شعبان عبد الرحيم يهاجم الهارب محمد على بأغنية "حتة ممثل فاشل"شاهد.. كيف احتفلت أسرة فيلم "لص بغداد" بعيد ميلاد محمد إمام وياسمين رئيسفى عيد ميلاد توم هاردى.. حكاية تاتو رسمه على ذراعه باسم ليوناردو دى كابريواليوم.. ناصيف زيتون يحيى حفلا غنائيا بساحة الأمويين بسورياأبوضحكة جنان غنى تحت تهديد السلاح.. مطبات فى حياة اسماعيل ياسين

مخرج"سندريلا المصرية" لمصراوي: "لا تشغلني الجوائز.. والمكفوفين قضيتي"

-  
كتب_ هاني صابر :

حرص عدد كبير من الجمهور وعشاق المسرح، على متابعة عروض التفاعل الدورة الـ 12 المهرجان القومي للمسرح المصري، الذي يقام حاليًا.

داخل مسرح قاعة سيد درويش، عرضت اليوم الأربعاء مسرحية "سندريلا المصرية "، عن قصة رادوبي الجميلة، والتي تشارك ضمن مسابقة عروض الطفل، ولاقى العرض إعجاب الكثير من الجمهور الذي ملأ القاعة، وحرص على التواجد حتى النهاية.

كما حضر العرض أعضاء لجنة التحكيم ومن بينهم الموسيقار منير الوسيمي، الذي أشاد في تصريحه لمصراوي، بأبطال العرض المسرحي، والمجهود المبذول فيه، لافتا إلى أن المنافسة قوية بين العروض المسرحية المشاركة في هذه المسابقة، والتي تصل إلى 20 عرضًا.

وقال مخرج المسرحية محمد فؤاد، في تصريحات خاصة لـ" مصراوي ": " حرصنا خلال هذه المسرحية على تقديم عمل يعتمد على الدمج المجتمعي، من خلال مشاركة مجموعة متنوعة من الأشخاص الأصحاء وذوي القدرات الخاصة".

وتابع: "لدينا صوت نريد توصيله للمجتمع كله، أننا جميعاً قادرون على عمل كل شئ في أي وقت، طالما لدينا الموهبة والقدرة على هذا العمل".

وأشار الي أن هذا العمل تطلب مجهودا مضاعفا لخروجه بهذا الشكل

وأضاف: "لم يضايقني ما بذلته من مجهود من أجل هذا الشباب الرائع بالمسرحية، ودائمًا ما أفضل ذلك في أعمالي، وقد حرصت على مشاركة عدد كبير من المعاقين خلال العرض لأنني أرى أنهم فئة مهمشة في المجتمع، كذلك في الأعمال الفنية، وكان لدي فكرة ونظرية بأن الدنيا عبارة عن مسرح كبير، ولا يجوز استثناء أحد".

وعن الرسالة التي يود توصيلها من المسرحية فقال: "موهبتي مش إعاقة.. لما تقيمني، قيمني على موهبتي مش إعاقتي".
وتابع : "الفن وجهات نظر، ولا أستطيع أن أتوقع بان تحصل المسرحية على جوائز أم لا، فلا تشغلني الجوائز، بقدر انشغالي بتوصيل وطرح قضية معينة من خلال المسرح".

وأنهى حديثه قائلاً : "أوجه الشكر لمهندس الديكور مجدي ورث، الملحن أحمد صلاح، المؤلف أحمد زحام، والشاعر أحمد زيدان وكل أسرة المسرحية، والفضل الأكبر لأمهات وأولياء أمور الأطفال المشاركين بالمسرحية" .

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة