5 أسواق مستهدفة لوزارة السياحة من عقود الشراكة مع "اكسبيديا"نشرة الأخبار: السيسي يصل نيويورك.. وانطلاق العام الدراسي الجديد بـ 12 محافظةتراجع طفيف في تأخير القطارات اليوم السبتأحمد خالد موسى: "تخلصنا من جملة أنا مابدخلش أفلام عربي"15 معلومة.. تعرف على المشروع الأضخم فى مصر بـ شرق بورسعيدرابع أعلى نمو عالميًا.. مصر تتقدم 9 مراكز بمؤشر تنافسية السفر والسياحةرئيسة الأرجنتين السابقة كريستينا كيرشنر تواجه محاكمة رابعة في قضية فسادوزير الإعلام اليمني: 21 سبتمبر يوم أسود لسيطرة الحوثيين على صنعاء في 2014موسكو تؤكد دعمها لوحدة ليبيا وبناء عملية سياسية تحت إشراف الأمم المتحدةبايدن يطالب بالكشف عن نص مكالمة لترامب قدم خلالها "تعهدا" غير لائق لزعيم دولة أجنبيةكيف تحجز فيلا بمارينا من الحكومة فى 15 خطوة؟مدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينالعلماء يحذرون من خطر غير متوقع لقلة النومقرأت لك.. "الغابة النرويجية" رواية يخلط فيها "هاروكى موراكامى" الواقع بالخيالبعد دخوله الإستديو بنضارة شمس.. فهمى يروى حكايته مع هنا الزاهد وكرارةإحصائيات فريدة عن الدوري المصري رقم 60 قبل انطلاقه اليومأخبار الرياضة.. تصريحات مرتضى منصور النارية عقب الخسارة أمام الأهلي .. سمير عثمان يكشف سبب تواجده على منصة التتويج بكأس السوبر.. اتحاد الكرة ينعى مشجعالمقاصة ينتظم في معسكر مغلق اليوم استعدادًا لأسوان فى الدورياختيار 3 مواقع لاغراق معدات قديمة لاستخدامها كمواقع غوص صناعية بالبحر الأحمرالسيسي يلقي بيان مصر أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة (تعرف على أبرز الملفات)

بعد الحكم بحبسه شهر.. أحمد الفيشاوي يُصدر بيانًا يهاجم فيه هند الحناوي

-  

القاهرة - مصراوي:

نشر الفنان أحمد الفيشاوي، عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" فيديوجرافيك، صادر عن مكتب محاميه الخاص يعلق به على قرار حبسه شهر، بسبب امتناعه عن دفع النفقة المخصصة، لابنته لينا.

ووفقًا لما ظهر بالفيديوجرافيك؛ فإن هند الحناوي حصلت على موافقة "الفيشاوي" لسفر ابنته "لينا" إلى إنجلترا عن طريق الغش والتدليس وإيهامه أنها تسافر بابنته لتعليمها، قبل أن يُشير الفيديو إلى أن سبب السفر هو هروبها من تنفيذ حكم قضائي جنائي صادر ضدها بالحبس.

وتابع البيان إن الخِصمة المتدخلة الدكتورة سلوي عبدالباقي والدة هند الحناوي، تحاول إفساد العلاقة بين "لينا" ووالدها، وحرمان كلاهما من الآخر على نحو ممنهج حسبما وارد بالقضايا والأوراق الرسمية، بحسب ما أفاد "الفيشاوي".

وكانت محكمة أسرة الخليفة، قضت -السبت 17 أغسطس- بحبس الفنان أحمد الفيشاوي، شهرًا؛ لامتناعه عن سداد نفقة ابنته "لينا" من طليقته "هند الحناوي"، حيث أقام شعبان سعيد المحامي وكيلًا عن هند الحناوي، الدعوى المقيدة برقم 86 سنة 2019 أسرة الخليفة، بمتجمد نفقة ضد طليقها الفنان أحمد الفيشاوي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة