بالفيديو - عاد إليكم من جديد.. بوفون يتألق ويقود يوفنتوس لفوز صعب على فيروناالتشكيل - جريزمان وسواريز في هجوم برشلونة ضد غرناطة.. وميسي احتياطيلاعب الإسماعيلي: لا يمكن أن نمر بموسم آخر سيءمباشر في إيطاليا - ميلان (0) - إنتر (0).. هدف ملغي للروسونيريمباشر الدوري الإسباني - غرناطة (1)-(0) برشلونة.. هدف أول بعد مرور 63 ثانيةبالفيديو - لايبزج يواصل عروضه بثلاثية في بريمن ويحافظ على الصدارةالأهلي لـ في الجول: عنصر جديد انضم لجهاز فايلرعرض خاص للفيلم المصري "لما بنتولد" في مهرجان الجونة بحضور أبطالهناهد السباعي: سعيدة بحضور مهرجان الجونة السينمائينجوم الفن في احتفالية الشراكة بين مهرجان الجونة و Facebookيوسف الحسيني عن مصر في عهد الإخوان: كنا شبه منبوذين من الدولالسعودية: سنرد على هجوم أرامكو في الوقت المناسبالخشاب: الجزيرة مؤسسة صهيونية مستعربة لوأد المقاومة الفلسطينيةحافظ على مسافة الأمان.. نصائح للتعامل مع الشبورة المائية صباحًاالكويت تؤكد ضرورة محافظة الجيش على جاهزيته فى ظل أوضاع المنطقةمحمد رمضان يتعاون مع محمد سامي في رمضان 2020الجندي: مروجو الشائعات تفوقوا على المنافقين زمن النبي في التدليسصور.. تفاصيل مقتل إرهابي من حركة حسم في تبادل لإطلاق نار مع الأمنفي عيد ميلادها.. سهير المرشدي: اشتبكت مع كرم مطاوع و"أنوثتي الطاغية" أبكتنيصور وفيديو| رومانسية كارينا كابور مع زوجها ونجلها في حفل عيد ميلادها

مواطن يناشد السيسي لعلاج ابنه من ضمور في المخ

   -  
عبد الرحمن

قال  المواطن إبراهيم أحمد أبو بكر، إنه يعاني من مشاكل حياتية كثيرة، أهمها حالة ابنه المرضية التى تكمن في ضمور في المخ وتراخي في العضلات، علاوة على أنه لا يستطيع أن يخدم نفسه، مؤكدًا على أنه هو من يتكفل به في كل شىء دون معين ويمكث سنوات طويلة في هذا العذاب.

وأضاف أبو بكر، لـ"بوابة الوفد" أن سبب مشكلة ابنه تتمحور في عقب ولادته بالمملكة العربية السعودية لم يتم وضعه في الحضانة ما ترتب عليه المشاكل الصحية التى يعاني منها ابنه عبد

الرحمن صاحب 18 عامًا، مشيرًا إلى أن ابنه يحتاج 8 آلاف في الشهر مصاريف علاج.

وتابع": ابني يستهلك 1500 حفاضات في الشهر فقط، بالإضافة غلى انني اعمل ارزقي على باب الله و لا يوجد لدي مصدر دخل ثابت، علاوة على الأدوية باهظة الثمن التى لا استطيع تحمل نفقاتها بمفردي".

وأردف " عليه مستحقات إيجار متأخر 8 آلاف جنيه"، كاشفا عن أنه تقدم إلى مستشفي بولاق الدكرور لعلاج حالة ابنه،

وعقب تشكيل اللجنة الثلاثية لم يتم صرف العلاج للطفل، مضيفًا أنه قدمت في برنامج تكافل و كرامة لكن دون جدوي.

وذكر أنه ذهب 30 مرة إلى وزارة التضامن الاجتماعي لحل مشكلته لكن دون فائدة، مشيرًا إلى أنه تقدم إلي مكتب وزارة الصحة وأخذوا منه كافة الأوراق الثبوتية لكن لا حراك من المسؤولين، لافتًا إلى أنه ليس لديه أى معاش أو تأمين صحي .

و اختتم إبراهيم، شكوته " أناشد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بالنظر إلى الحالة المضنية التى وصلت إليها، و أنا على ثقة أنه نصير الضعفاء و منصف للغلابة و يولي الحالات ذوي الاحتياجات الخاصة اهتمامًا كبيرًا".

وللتواصل مع الحالة على  رقم الهاتف"01156295777

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة