فى عيد ميلاد تومى لى جونز الـ73.. تعرف على سر تقديمه إعلانات فى اليابانفيديو.. شعبان عبد الرحيم يهاجم الهارب محمد على بأغنية "حتة ممثل فاشل"شاهد.. كيف احتفلت أسرة فيلم "لص بغداد" بعيد ميلاد محمد إمام وياسمين رئيسفى عيد ميلاد توم هاردى.. حكاية تاتو رسمه على ذراعه باسم ليوناردو دى كابريواليوم.. ناصيف زيتون يحيى حفلا غنائيا بساحة الأمويين بسورياأبوضحكة جنان غنى تحت تهديد السلاح.. مطبات فى حياة اسماعيل ياسينعبدالخالق ممثلاً لوزارة الشباب والرياضة في قرعة بطولة سي آي بي للإسكواشيوفنتوس يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في دوري الأبطالقرار جديد من اتحاد الكرة بشأن مباراة الأهلى والزمالك فى نهائى السوبر22 لاعبا في معسكر منتخب الشباب استعدادا للسعودية وعمانصافرة ألمانية لإدارة موقعة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروباالزمالك يحدد موعد مباراة الإياب أمام جينيراسيون السنغالىهدية خاصة من نادي كانو سبورت لرئيس الأهلي .. تعرف عليهاوادى يحرز هدف المصرى الأول فى شباك ماليندى بالكونفيدراليةحسن على يحرز الهدف الثانى لـ لمصرى فى شباك مالندى بالكونفيدراليةرئيس "الوفد" يوقع بروتوكولا مع هيئة تعليم الكبار لمحو الأميةخبير أمني: نجاح مؤتمر الشباب الـ 8 أصاب التنظيمات الإرهابية بالتخبطأسعار العائد على الشهادات الإدخارية في 6 بنوك"الداخلية البريطانية": جونسون ملتزم بالتوصل لاتفاق الخروج من بريكستعاجل.. 16% نسبة المشاركة في انتخابات رئاسة تونس حتى منتصف اليوم

جمال محمد علي: لم نناقش ملف مدرب المنتخب خلال الاجتماع الأول لاتحاد الكرة

   -  
مصر - أوغندا
أكد جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد كرة القدم المصري على اللجنة لم تناقش ملف المدرب الجديد لمنتخب مصر خلال جلستها الأولى.

واجتمعت اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة لأول مرة اليوم مع مسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم لمناقشة الملفات الهامة الذي سيعمل عليها الاتحاد في الفترة المقبلة لتطوير كرة القدم المصرية.

وقال جمال محمد علي لبرنامج مساء الأنوار عبر قناة النيل للرياضة: "الجلسة كانت مع مسؤولي الاتحاد الدولي فقط لمناقشة الأوضاع وطريقة العمل في الفترة المقبلة".

وأضاف "ولم نناقش خلال الجلسة ملف مدرب منتخب مصر".

وأتم "كذلك الجلسة حضرها 4 أعضاء فقط أنا وعمرو الجنايني رئيس اللجنة وسحر عبد الحق وأحمد عبد الله وتغيب عنها محمد فضل".

وكشف ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم لـFilGoal.com أن الاتحاد ينظر عودة وزير الشباب والرياضة إلى مصر لبدء العمل في ملف مدرب المنتخب.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة