بالفيديو - عاد إليكم من جديد.. بوفون يتألق ويقود يوفنتوس لفوز صعب على فيروناالتشكيل - جريزمان وسواريز في هجوم برشلونة ضد غرناطة.. وميسي احتياطيلاعب الإسماعيلي: لا يمكن أن نمر بموسم آخر سيءمباشر في إيطاليا - ميلان (0) - إنتر (0).. هدف ملغي للروسونيريمباشر الدوري الإسباني - غرناطة (1)-(0) برشلونة.. هدف أول بعد مرور 63 ثانيةبالفيديو - لايبزج يواصل عروضه بثلاثية في بريمن ويحافظ على الصدارةالأهلي لـ في الجول: عنصر جديد انضم لجهاز فايلرعرض خاص للفيلم المصري "لما بنتولد" في مهرجان الجونة بحضور أبطالهناهد السباعي: سعيدة بحضور مهرجان الجونة السينمائينجوم الفن في احتفالية الشراكة بين مهرجان الجونة و Facebookيوسف الحسيني عن مصر في عهد الإخوان: كنا شبه منبوذين من الدولالسعودية: سنرد على هجوم أرامكو في الوقت المناسبالخشاب: الجزيرة مؤسسة صهيونية مستعربة لوأد المقاومة الفلسطينيةحافظ على مسافة الأمان.. نصائح للتعامل مع الشبورة المائية صباحًاالكويت تؤكد ضرورة محافظة الجيش على جاهزيته فى ظل أوضاع المنطقةمحمد رمضان يتعاون مع محمد سامي في رمضان 2020الجندي: مروجو الشائعات تفوقوا على المنافقين زمن النبي في التدليسصور.. تفاصيل مقتل إرهابي من حركة حسم في تبادل لإطلاق نار مع الأمنفي عيد ميلادها.. سهير المرشدي: اشتبكت مع كرم مطاوع و"أنوثتي الطاغية" أبكتنيصور وفيديو| رومانسية كارينا كابور مع زوجها ونجلها في حفل عيد ميلادها

غارات لطائرات الاحتلال الإسرائيلي على غزة دون إصابات

   -  
"غارات لطائرات الاحتلال الإسرائيلي على غزة دون إصابات"

 شنّت طائرات الاحتلال الإسرائيلي بعد منتصف ليل الأربعاء، عدة غارات على مدينة غزة.

وأفاد وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" بأن طائرات حربية إسرائيلية استهدفت بثلاثة صواريخ موقعا على شاطئ بحر منطقة الشيخ عجلين غرب المدينة، ما أدى إلى تدميره واشتعال النيران بداخله وإلحاق أضرار في منازل المواطنين المجاورة، فيما أكدت مصادر طبية عدم وقوع إصابات في هذه الغارات.

وذكرت "وفا"  إلى سماع دوي انفجارات في وسط وجنوب القطاع في ظل تحليق مكثف لطائرات الاحتلال وسط اطلاق بالونات حرارية مضيئة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة