"التنظيم والإدارة" ينتهي من تقييم القيادات المحلية بمحافظة الوادي الجديد | صورالزراعة توقع بروتوكول تعاون لإنتاج التقاويالبحرية المصرية والفرنسية تنفذان تدريبا بحريا عابرا بالبحر المتوسطالتنمية المحلية: نسعى لزيادة دخل الأسرة علي مستوي ٤٧٠٠ قريةاليوم.. البدء بمشروع تسريع الاستجابة للقضية السكانية في سوهاجتعرف على درجات الحرارة غدا الاثنينهل تحب شوكولاتة نوتيلا؟ إنها ممزوجة بعرق الأطفال الأكراد في تركيا (تحقيق)"3 ألقاب ضائعة".. تعرف على تاريخ مواجهات حسام حسن أمام الأهليالأهلي يختتم استعداداته لسموحة.. وتأهيل متوليكاف يعلن حكم مباراة الزمالك وبطل السنغالالبدري يستدعي 5 محترفين لمعسكر منتخب مصر المقبلتجديد حبس عامل قتل زوجته في المرجاستعجال تحريات المباحث في اتهام ربة منزل بسرقة 13 ألف جنيه بشبرا"التشريع" يقضى بأحقية المعلمات في الحصول على إجازة مرافقة الزوج للخارجمجلس الدولة يعتمد الجزء الثانى من الحركة القضائيةقطاع المنافذ يضبط 6 قضايا تهريب بقيمة 240 مليون جنيهمرور الجيزة يحرر 1925 مخالفة انتظار خاطئالأمن العام يضبط 27 قطعة سلاح ناري و149 قضية مخدراتسقوط سائق بحوزته 100 كيلو بانجو قبل توزيعها على عملائهالداخلية: رصد غسل أموال من تجارة المخدرات بـ 35 مليون جنيه

حريق هائل بمكتبة في منوف بعد انفجار أسطوانة غاز (صور)

-  
نشب، قبل قليل، حريق هائل بمكتبة في مدينة منوف بمحافظة المنوفية، ودفعت الحماية المدنية بسيارات المطافي لمحاولة السيطرة على الحريق.

وأغلقت قوات الشرطة المنطقة بالكامل أمام المواطنين تحسبًا لامتداد الحريق إلى أكثر من مكان ما قد يؤدي إلى إصابات بين جموع الأهالي بالمنطقة.

نشوب حريق هائل بمصنع شرابات بالمحلة في الغربية

وأكد الدكتور أحمد سمير مدير طوارئ المنوفية في تصريحات لـ"فيتو" أن سيارات الإسعاف متواجدة في مكان الحريق تحسبا لوقوع أي إصابات، مشيرا إلى أنه لا توجد إصابات حتى الآن، موضحا أن الحريق نشب بسبب انفجار إسطوانة غاز.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة