الأسود يسيطر على عرض أزياء فيرساتشى وجينفير لوبيز تخطف الأنظار في ميلان"ناسا" تطلق اسم العالم المصري فاروق الباز على "كويكب"رئيس جامعة حلوان يرفع علم مصر احتفالا ببدء العام الجامعي الجديد | صورحفل لرفع أعلام كليات جامعة حلوان واستقبال الطلاب الجدد.. غداباولو يقود هجوم الطلائع أمام المقاولون فى افتتاحية الدورىالزمالك يخوض مراناً لتصحيح أخطاء السوبر استعداداً للاتحاد فى الدوريحسام البدرى يصل اتحاد الكرة لاستلام مهمة تدريب المنتخب.. صورالدوري المصري.. 5 خواجات يظهرون لأول مرة فى الإيجبشيان ليجابتسامات ميتشو وجدية فايلر.. 7 صور تجسد الصدام الأول بين مدربى القطبينمفاجأة.. منافس الزمالك الأفريقى يحضر خسارة الأبيض أمام الأهلى فى السوبراتجاه للاكتفاء بالغرامة لرفع الإيقاف عن اتحاد الأثقالس و ج.. كل ما تريد معرفته عن إصابات الأهلى بعد السوبرانطلاق الدوري المصري بلقاء طلائع الجيش والمقاولون العرباتحاد الكرة يستدعى جميع المحترفين لمعسكر أكتوبر المقبلحسام البدري يُشكل الجهاز المعاون لمنتخب مصر خلال 48 ساعةبتكلفة 3.5 مليون جنيه.. محافظ القليوبية يتفقد إنشاءات كوبري ميت حلفا العلوي الجديد بقليوبالقومي لأسر الشهداء والمصابين ينظم رحلة لدير جبل الطير بسمالوط .. صورتعرف على قصة منزل أقامت فيه العائلة المقدسة ليلتين بأسيوط .. فيديو وصورحرق محلات الأقباط والفنادق وسيارات الشرطة.. جرائم جماعة الإخوان بالأقصر.. صورتنفيذ محاور وشبكة طرق بطول أكثر من 6 آلاف كم في سيناء

كيم كارداشيان وكايلي جينر تتعرضان للسخرية بسبب الفوتوشوب

-  
تناولت صحيفة "ميرور" السخرية التي تعرضت لها النجمة كيم كارداشيان، البالغة من العمر 38 عامًا، وأختها غير شقيقة كايلي جينر، البالغة من العمر 22 عامًا، بعد نشر صورهما من جلسة التصوير الترويجية لعطر كيم الجديد من خطتها لإنتاج العطور "KKW Fragrance"، الذي يتكون من 3 روائح على شكل شفاه مختلفة الألوان، حيث ظهر الثنائي بست أصابع في القدم.

وعلى الرغم من تركيز جلسة التصوير على جسمهما الممشوقين، إلا أن المتابعين ركزوا على أقدامهما، إذ علق أحدهم: "لماذا لديكم ست أصابع"، وعلق آخر: "انظروا لصوركم بتاريخ 11 أغسطس كنتم بخمس أصابع فقط"، وتوالت بعدها العديد التعليقات الساخرة.

ومن ناحية أخرى، صرح ممثل عن شقيقات كارداشيان أن هذا الأمر ليس خطأ فوتوشوب، ولكنه وهم بصري ناتج عن عدم جودة الصورة لا أكثر.
ولدى مسلسل تليفزيون الواقع الأمريكي الشهير "Keeping Up With The Kardashians" تاريخ طويل مع سقطات الفوتوشوب التي أثارت حيرة وسخرية الجمهور.

كيم كارداشيان تثير الجدل بصورها بدون مكياج (صور)

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة