بالفيديو - عاد إليكم من جديد.. بوفون يتألق ويقود يوفنتوس لفوز صعب على فيروناالتشكيل - جريزمان وسواريز في هجوم برشلونة ضد غرناطة.. وميسي احتياطيلاعب الإسماعيلي: لا يمكن أن نمر بموسم آخر سيءمباشر في إيطاليا - ميلان (0) - إنتر (0).. هدف ملغي للروسونيريمباشر الدوري الإسباني - غرناطة (1)-(0) برشلونة.. هدف أول بعد مرور 63 ثانيةبالفيديو - لايبزج يواصل عروضه بثلاثية في بريمن ويحافظ على الصدارةالأهلي لـ في الجول: عنصر جديد انضم لجهاز فايلرعرض خاص للفيلم المصري "لما بنتولد" في مهرجان الجونة بحضور أبطالهناهد السباعي: سعيدة بحضور مهرجان الجونة السينمائينجوم الفن في احتفالية الشراكة بين مهرجان الجونة و Facebookيوسف الحسيني عن مصر في عهد الإخوان: كنا شبه منبوذين من الدولالسعودية: سنرد على هجوم أرامكو في الوقت المناسبالخشاب: الجزيرة مؤسسة صهيونية مستعربة لوأد المقاومة الفلسطينيةحافظ على مسافة الأمان.. نصائح للتعامل مع الشبورة المائية صباحًاالكويت تؤكد ضرورة محافظة الجيش على جاهزيته فى ظل أوضاع المنطقةمحمد رمضان يتعاون مع محمد سامي في رمضان 2020الجندي: مروجو الشائعات تفوقوا على المنافقين زمن النبي في التدليسصور.. تفاصيل مقتل إرهابي من حركة حسم في تبادل لإطلاق نار مع الأمنفي عيد ميلادها.. سهير المرشدي: اشتبكت مع كرم مطاوع و"أنوثتي الطاغية" أبكتنيصور وفيديو| رومانسية كارينا كابور مع زوجها ونجلها في حفل عيد ميلادها

«سيمون» تفاجئ جمهورها في مسلسل «قيد عائلي»

-  
سيمون تتوسط أسرة مسلسل قيد عائلى

تواصل الفنانة «سيمون» تصوير مشاهدها فى مسلسل «قيد عائلى» لاستكمال عرضه قريبا على إحدى القنوات الفضائية، وأكدت «سيمون» أنها استكملت تصوير مشاهدها، أمس الأول، بروح يحيطها السعادة والبهجة بين فريق العمل بالكامل، وأوضحت أنها تستكمل شخصية «أمانى» المطيعة والمحبة لكل من حولها والحريصة على تربية أبنائها وجعلهم فى مركز مرموق لدى المجتمع.

وأكدت «سيمون» أن كل ما سبق ذكره ومعروف لدى المشاهدين والمتابعين سيتغير إلى حدث مفاجئ فى شخصيتها يجعلها لا تنظر إلى الدنيا بفكرة الاستسلام وقلة الحيلة، بل سترد على كل جهة توجه لها السيطرة كما كانت بطريقة ستجعلها فى قمة الندم، وذلك بطريقتها الخاصة وغيرها من الأحداث التى يتضمنها المسلسل، وتدور أحداث فى إطار اجتماعى ودرامى ويتلخص حول التفرقة بين الأشقاء بسبب الأمور المادية.

مسلسل «قيد عائلى» يتضمن عددا من النجوم، منهم عزت العلايلى، بوسى، ميرفت أمين، صلاح عبد الله، سيمون، محمد رياض، دينا فؤاد، ميرنا وليد، رامى وحيد، خالد سرحان، نضال الشافعى، هالة فاخر، أحمد التهامى، ميرهان حسين، ريم البارودى، أنعام سالوسة، صبرى فواز، منة فضالى، محمد نجاتى، هشام المليجى، سمير بدير، دنيا عبد العزيز، كارولين عزمى، أميرة هانى، كريم عبد الخالق، وهو سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة