التشكيل المتوقع للزمالك ضد الاتحاد السكندرى فى الدورىسيراميكا كليوباترا يواجه السكة الحديد وديا "اليوم"قبل الظهور فى النسخة 61.. السجل التاريخى للأهلى والزمالك فى الدورىللرياضيين تعرف على أسباب الإصابة بتمزق الغضروف الهلالى وخطورتهألسن عين شمس تفتتح اليوم قسم اللغة البرتغالية وتحتفل بالطلاب الجدداليوم .. جمعيات رجال الأعمال تعرض رؤيتها عن كيفية جذب الاستثماراتشكري: كلمة الرئيس السيسي أمام الأمم المتحدة تؤسس لتفعيل العمل الدولي المشتركالرئيس السيسي يجري حوارًا مفتوحًا مع رؤساء الشركات الأمريكيةالحلقة الرابعة لـ"أقوى أم فى مصر" مع إسلام إبراهيم على الحياة.. الجمعة"توماس كوك" تعلن إفلاسها وتتقدم بطلب للتصفية الإجبارية"آليات التصدى للإرهاب من خلال التعليم" ضمن محاور ملتقى الهناجر الثقافىاليوم.. سماع الشهود في محاكمة 12 متهمًا بالانضمام لـ"داعش"اليوم.. الحكم على 9 متهمين في قضية "رشوة التموين"وزير الخارجية: الرئيس السيسي سيعقد لقاءات ثنائية مهمة مع الجانب الأمريكي.. فيديوصبحي عسيلة: الإعلام المعادي يحاول شراء مصدر للخبر.. فيديوالمستشار الإعلامي لرئيس حماس: مصر دائما تساند القضية الفلسطينية وتعمل على حلها.. فيديوعزة فتحي: الشخصية المصرية تعرضت للتجريفسميرة سعيد تخضع لجلسة تصوير من أجل The Voice.. صوربفستان مثير للجدل .. نسرين طافش تتألق بالأسود من مهرجان الجونة.. صوربعد الحلقة الأولى من The voice .. تعرف على فريق حماقي وسميرة سعيد

«عيار ناري» يصل مهرجان الفيلم العربي بـ«عمّان»

-  
عيار ناري

يواصل فيلم «عيار نارى»، للمخرج كريم الشناوى، والمؤلف هيثم دبور، رحلته في الدول العربية، حيث يُعرض بحضور مخرجه يوم الأربعاء 28 أغسطس، في مقر الهيئة الملكية الأردنية للأفلام، ضمن فعاليات مهرجان الفيلم العربى عمّان، الذي تتواصل فعالياته من 25 أغسطس وحتى أول سبتمبر المقبل.

وقد شارك الفيلم في مهرجان المركز الكاثوليكى المصرى للسينما، وحصد جائزتى أفضل ممثل للفنان أحمد الفيشاوى، وأفضل تصوير لمدير التصوير عبدالسلام موسى، في حفل ختام الدورة الـ67 من المهرجان.

وحصل الفيلم على عرض عالمى أول كامل العدد بمهرجان الجونة السينمائى، وفى ختام مهرجان مالمو للسينما العربية، كما عُرض في مهرجان القاهرة السينمائى الدولى ضمن قسم بانوراما الفيلم المصرى، وكان فيلم الافتتاح في مهرجان سوسة الدولى لفيلم الطفولة والشباب، ونافس في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بـمهرجان طرابلس للأفلام ببيروت.

أحداث الفيلم تنطلق من اشتباكات لاظوغلى بالقاهرة، حيث تصل جثث الضحايا إلى المشرحة وبينها جثة علاء أبوزيد، يقوم بتشريحها طبيب سكير يعانى من مشكلات عائلية ليثير بتقريره جدلا، بل هوساً شعبياً وإعلامياً، وتطاله اتهامات سياسية وأخلاقية، ويبدأ الطبيب رحلته بمعاونة صحفية متحمسة لإثبات صحة تقريره، حيث يتغير مفهومها عن معنى الحقيقة واليقين وما يؤمنان به من مبادئ ومعتقدات، ويضعهما أمام معضلة أكبر تحتاج إلى اتخاذ قرار. الفيلم من بطولة أحمد الفيشاوى وروبى ومحمد ممدوح وعارفة عبدالرسول وأسماء أبواليزيد وضيوف الشرف أحمد مالك وهنا شيحة وأحمد كمال وصفاء الطوخى وسامى مغاورى ومحمد رضوان.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة