لو حامل وعندك برد وخايفة من الأدوية.. روشتة طبيعية لعلاج الإنفلونزاالمحكمة البريطانية العليا تستمع لطعون حول قرار تعليق عمل البرلمانالإسرائيليون يصوتون اليوم في ثاني انتخابات عامة خلال 2019«زي النهارده».. إعدام رئيس وزراء تركيا عدنان مندريس 17 سبتمبر 1961هل يكره يهود الحريديم المرأة؟.. فيديو لحفل زفاف يكشف الحكايةاليوم.. محاكمة متهمي محاولة "اغتيال النائب العام المساعد"إغلاق مدخل مدينة الشروق على طريق "القاهرة - السويس" لأعمال التطويرشخصية سوبر ماريو محور مدينة ملاهي جديدة في اليابانمحافظة القاهرة توقع بروتوكولا لتوصيل المرافق لعقارات أراضى الدولة المقننةطقس اليوم الثلاثاء 17 - 9 - 2019 في مصر والدول العربيةوزير الأوقاف: حرص كل فرد على أخذ حقه دون تأدية واجبه يُضعف الدول (فيديو)مدين لك بالفضل.. رسالة هيثم شاكر إلى حميد الشاعري.. فيديوالمؤشر نيكي ينخفض 0.19% في بداية التعامل بطوكيوكريم فهمى يشن هجوما على متابعيه بسبب ابنته: ناس كتير أوي محتاجه تربيةأخبار الفن.. حادث دينا عبد الله.. محمد رمضان يتحدى الداعين لوقفه عن الغناء.. هجوم على بنات كريم فهميشاهد.. دينا عبد الله في سيارة إسعاف بعد نجاتها من الموتتعليق غير متوقع.. أحلام ترد على أصالة بعد أزمة الـ بلوكفيديو| محمد هنيدي يكشف كواليس "الفارس والأميرة"في ذكراه المائة.. معرض لإحسان عبدالقدوس في "الجونة السينمائي"الأربعاء.. تنظيم قافلتين خدميتين وعلاج بالمجان شرق الإسكندرية

بورصة وول ستريت تصعد بفضل أرباح إيجابية لشركات التجزئة

-  

ارتفعت المؤشرات الرئيسية لبورصة وول ستريت، اليوم الأربعاء، بفضل أرباح إيجابية من شركات التجزئة أشارت إلى قوة في طلب المستهلكين في الولايات المتحدة واحتفظت بمكاسبها بعد نشر محضر أحدث اجتماع لمجلس الاحتياطى الاتحادى والذي أظهر أن صانعى السياسة النقدية بالبنك المركزي الأمريكي ناقشوا خفضا أكبر لأسعار الفائدة.

وأنهى المؤشر داو جونز الصناعي جلسة التداول مرتفعا 241.72 نقطة، أو 0.93 بالمئة، إلى 26204.16 نقطة بينما صعد المؤشر ستاندرد آند بورز500 الأوسع نطاقا 23.92 نقطة، أو 0.82 بالمئة، ليغلق عند 2924.43 نقطة.

وأغلق المؤشر ناسداك المجمع مرتفعا 71.65 نقطة، أو 0.9 بالمئة، إلى 8020.21 نقطة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة