"اقتراحات النواب" تلزم كفر الشيخ بوقف إنشاءات أعلى دار مناسبات"سنة ونص بتركب ببلاش".. 2360 جنيه غرامة على طالبة جامعية في قطارباكستان ترفض تصريحات وزير هندي عن جامو وكشميرالفنان أحمد حلمى يحتفل بعيد ميلاده الخمسين ويعلن دعم مستشفى بنها الجامعىجنيفر لوبيز:مشاركتي شاكيرا في Super Bowl فرصة للتألق كامرأتين لاتينيتينياسمين عبد العزيز تهنئ أحمد حلمى و منى زكى بعيد ميلادهما: " بحبكم "فيديو نادر..أحمد حلمي يروي ذكرياته مع أغرب حمام داخل شقته القديمةالعارضة الشهيرة أدريانا ليما تتحدث عن زيارتها لمصر وكواليس العمل مع سمير غانمالصحبة بتحب اللمة.. ماريا كارى وأبناؤها مع برايان درينولدز وبليك ليفلىفيلم Playing with Fire لـ جون سينا يحصد ميزانيته الإنتاجية في 10 أيام عرضوفاة المغني الفرنسي إريك مورينا بعد صراع مع مرض السرطان عن عمر 68 عامافي ذكرى ميلاد أحمد زكي.. كيف تحدث الأب عن طفله «هيثم»؟ (فيديو)الأقصر تناقش توفير فرص عمل لذوي الإعاقةضبط 5 أشخاص أثناء الحفر والتنقيب عن الآثار بسوهاج"شعراوي" يستعرض جهود المحافظات لمواجهة الأمطارالقاهرة توقع بروتوكولا مع فوري لتحصيل خدماتها إلكترونيًا غدًا"طاقة النواب" توافق على تعديل اتفاقية "كيوتو" بشأن تغير المناخنائب محافظ القاهرة: هدم 10 عقارات و5 مصانع بعزبة المدابغمصر للطيران تتعاقد على 9 طائرات جديدةأمين "البحوث الإسلامية" يلتقي وفد علماء كردستان

حبس السائق المتهم بقتل زوجته وتقطيع جثتها.. والجاني: «كانت في علاقة مع عيّل»

-  
صورة تعبيرية لجريمة قتل بسكين - صورة أرشيفية

أمر حازم عامر، مدير نيابة حوادث جنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، بحبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما نسبت له النيابة اتهامًا بالقتل العمد لزوجته وتقطيع جثتها بـ«ساطور» وإلقائها بترعة المريوطية.

واعترف المتهم أمام النيابة بارتكاب الجريمة، وقال إنه اكتشف ارتباط زوجته بشخص آخر. وتبينّ من خلال التحقيقات أن المتهم والمجني عليها تزوجا قبل 6 سنوات، وأنجبا طفلتين.

وقال الزوج: «أشك في نسب طفلتي الصغيرة.. وكشفت علاقة زوجتي بشاب (عيل يعني) فقررت الانتقام منها». ودلت التحقيقات على أن المتهم ذبح زوجته أثناء خلودها للنوم، وقطع جثتها لنصفين إذ تم العثور على الجزء السفلي منها داخل جوال بترعة المريوطية.

كانت أجهزة الأمن عثرت على الجزء السفلي من الجثة في أول أيام عيد الأضحى.

وكان شقيقا المجني عليها تقدما ببلاغ لديوان قسم شرطة مصر القديمة باختفاء شقيقتهما، وأن هناك خلافات بينها وبين زوجها.

وبمضاهاة دماء المُبلغين بدماء الأشلاء عن طريق تحليل «دي. إن. إيه»، تبين تطابق النتيجة. وضبطت أجهزة الأمن الزوج المتهم في منطقة دار السلام بالقاهرة، وتبين مغادرته للشقة محل الجريمة الكائنة بمنطقة أبوالنمرس، بعدما باع جميع أثاثها.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة