«زي النهارده».. إعدام رئيس وزراء تركيا عدنان مندريس 17 سبتمبر 1961هل يكره يهود الحريديم المرأة؟.. فيديو لحفل زفاف يكشف الحكايةاليوم.. محاكمة متهمي محاولة "اغتيال النائب العام المساعد"إغلاق مدخل مدينة الشروق على طريق "القاهرة - السويس" لأعمال التطويرشخصية سوبر ماريو محور مدينة ملاهي جديدة في اليابانمحافظة القاهرة توقع بروتوكولا لتوصيل المرافق لعقارات أراضى الدولة المقننةطقس اليوم الثلاثاء 17 - 9 - 2019 في مصر والدول العربيةوزير الأوقاف: حرص كل فرد على أخذ حقه دون تأدية واجبه يُضعف الدول (فيديو)مدين لك بالفضل.. رسالة هيثم شاكر إلى حميد الشاعري.. فيديوالمؤشر نيكي ينخفض 0.19% في بداية التعامل بطوكيوكريم فهمى يشن هجوما على متابعيه بسبب ابنته: ناس كتير أوي محتاجه تربيةأخبار الفن.. حادث دينا عبد الله.. محمد رمضان يتحدى الداعين لوقفه عن الغناء.. هجوم على بنات كريم فهميشاهد.. دينا عبد الله في سيارة إسعاف بعد نجاتها من الموتتعليق غير متوقع.. أحلام ترد على أصالة بعد أزمة الـ بلوكفيديو| محمد هنيدي يكشف كواليس "الفارس والأميرة"في ذكراه المائة.. معرض لإحسان عبدالقدوس في "الجونة السينمائي"الأربعاء.. تنظيم قافلتين خدميتين وعلاج بالمجان شرق الإسكندريةصحة البحر الأحمر: حملات رش لمكافحة الأمراض المتوطنه شمال الغردقة اليومصور.. شاهد تايلور سويفت تستقل طائرتها مع صديقها جو الوين58 مليون دولار أمريكى إيرادات فيلم Angel has Fallen في الولايات المتحدة

مصدر أمنى: الشاب المتعدى عليه فى فيديو بالشرقية تنازل وأسرته عن المحضر

-  
أكد مصدر أمنى بمديرية أمن الشرقية، منذ قليل، أن الشاب المعتدى عليه بالفيديو داخل صالون حلاقة بقرية كفر أبراش بالشرقية، قام بالتنازل عن المحضر هو ووالدته وشقيقه الأكبر، أمام النيابة العامة.

وكان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطاراً من العميد عمر رءوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من " أحمد رضا عبد الحميد" 20 سنة صنايعى، مقيم قرية كفر إبراش مركز مشتول السوق، يتهم فيه كل أشخاص بالقرية بالتعدى بالضرب المبرح على شقيقه "مصطفي" 17 سنة معاق ذهنيا، وتصويره ونشر مقطع الفيديو على الفيس بوك، وتابع: أنه تعرض لضغوط للتنازل عن المحضر، لكنه لن يترك حق شقيقه الأصغر لأنه سبق وتم التعدى عليه من قبل، وحتى لا تتكر الواقعة مرة أخر من أخرين.

وقامت قوة أمنية من مباحث مشتول السوق، برئاسة الرائد أحمد بنديرى، رئيس مباحث مشتول السوق، وبإشراف العقيد جاسر زايد، رئيس فرع البحث الجنائى لفرع الجنوب، من ضبط 6 من الشباب المتواجدين فى الفيديو وشاركوا فى الضرب وتصوير الواقعة، وتم إحالتهم لنيابة مشتول السوق، للتحقيق معاهم بإشراف المستشار محمد القاضى، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

وتمكن الرائد أحمد بنديرى، رئيس مباحث مشتول السوق، برئاسة العقيد جاسر زايد، رئيس فرع البحث الجنائى لفرع الجنوب، وبإشراف العميد عمرو رءوف، مدير المباحث الجنائية، من ضبط 6 من الشباب المشتركين فى واقعة الضرب وتصوير الواقعة، وتم إحالتهم للنيابة العامة التى قررت برئاسة محمد سليمان، مدير نيابة مشتول السوق، وبإشراف المستشار محمد القاضى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، حجز المتهمين للغد حين ورود تحريات المباحث، وعرض الشاب على الطب الشرعى لبيان ما به من إصابات.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة