بالفيديو - عاد إليكم من جديد.. بوفون يتألق ويقود يوفنتوس لفوز صعب على فيروناالتشكيل - جريزمان وسواريز في هجوم برشلونة ضد غرناطة.. وميسي احتياطيلاعب الإسماعيلي: لا يمكن أن نمر بموسم آخر سيءمباشر في إيطاليا - ميلان (0) - إنتر (0).. هدف ملغي للروسونيريمباشر الدوري الإسباني - غرناطة (1)-(0) برشلونة.. هدف أول بعد مرور 63 ثانيةبالفيديو - لايبزج يواصل عروضه بثلاثية في بريمن ويحافظ على الصدارةالأهلي لـ في الجول: عنصر جديد انضم لجهاز فايلرعرض خاص للفيلم المصري "لما بنتولد" في مهرجان الجونة بحضور أبطالهناهد السباعي: سعيدة بحضور مهرجان الجونة السينمائينجوم الفن في احتفالية الشراكة بين مهرجان الجونة و Facebookيوسف الحسيني عن مصر في عهد الإخوان: كنا شبه منبوذين من الدولالسعودية: سنرد على هجوم أرامكو في الوقت المناسبالخشاب: الجزيرة مؤسسة صهيونية مستعربة لوأد المقاومة الفلسطينيةحافظ على مسافة الأمان.. نصائح للتعامل مع الشبورة المائية صباحًاالكويت تؤكد ضرورة محافظة الجيش على جاهزيته فى ظل أوضاع المنطقةمحمد رمضان يتعاون مع محمد سامي في رمضان 2020الجندي: مروجو الشائعات تفوقوا على المنافقين زمن النبي في التدليسصور.. تفاصيل مقتل إرهابي من حركة حسم في تبادل لإطلاق نار مع الأمنفي عيد ميلادها.. سهير المرشدي: اشتبكت مع كرم مطاوع و"أنوثتي الطاغية" أبكتنيصور وفيديو| رومانسية كارينا كابور مع زوجها ونجلها في حفل عيد ميلادها

فقد 20 كيلو من وزنه.. هيثم شاكر ممنوع من الأكل بسبب "المرض الخبيث"

   -  
"فقد 20 كيلو من وزنه.. هيثم شاكر ممنوع من الأكل بسبب "المرض الخبيث""

دخل المطرب هيثم شاكر، مرحلة صحية صعبة جراء معاناته من المرض الخبيث الذي أصابه خلال السنوات الماضية، حيث خسر أكثر من 20 كيلو من وزنه، بسبب عدم قدرته على تناول الطعام، فكل ما يستطيع أن يأكله هو ما يجعله قادرا على التعايش فقط.

كان هيثم أصيب بمرض خبيث من أكثر من 5 سنوات جعله يبتعد عن عالم الغناء لفترة، ولكنه رفض الإفصاح عن تفاصيله حتى الآن.

يذكر أن هيثم شاكر أصدر منذ أيام ألبوم "معرفة قديمة"، والذي تضمن 13 أغنية وتصدر قوائم المشاهدة عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" وموقع "ايتونز" ويجري تداوله عبر "تويتر".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة