إصابة 6 أشخاص بينهم 3 أطفال في تصادم سيارة وتوك توك بالدقهلية4 عاطلين وراء واقعتي سرقة بالإكراه على طريق «الكريمات»"مستقبل وطن" يواصل فعاليات حملة "أنتِ عظيمة" فى الإسماعيلية"منتدى أسوان للسلام".. خطوة على طريق تحقيق التنمية المستدامة بإفريقياحضور ليلى علوي لمهرجان الجونة السينمائي بإطلالة جذابةشاهد.. محمد رمضان بإشارة "نمبر وان" في افتتاح مهرجان الجونةبدء العرض المسرحى "دموع حديد" ضمن فعاليات حفل ختام المعاصر والتجريبيبالصور.. بدء فعاليات مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الثالثةحضور عمرو يوسف برفقة زوجته كندة علوش بمهرجان الجونة السينمائىبإطلالة لامعة.. إلهام شاهين في مهرجان الجونةمها أبو عوف تخطف الأنظار بإطلالة جذابة في مهرجان الجونة السينمائيالرئيس اليمني يصدر تغييرات واسعة في الحكومةنتنياهو لجانتس: لا داعي لإجراء انتخابات جديدةالملك سلمان: الهجمات على أرامكو إجرامية وتستهدف أمن المنطقة وإمدادات الطاقة العالميةزين العابدين.. وداع في نهاية الفترة الانتقالية«الجبير»: التهاون مع إيران يسمح لها بالمزيد من الأعمال التخريبية والعدائية«صورة عنصرية» تهدد مستقبل رئيس الوزراء الكندى قبل شهر من الانتخاباتأزمة بين المخابرات الأمريكية والكونجرس بسبب «وعد» من ترامب لزعيم أجنبى«جانتس» يرفض دعوة «نتنياهو» لتشكيل حكومة ائتلافيةعبد الحيم عمر.. رحيل عبقري الهندسة المصرية في كندا

جامعة الأقصر تعلن موعد الكشف الطبي على الطلاب الجدد | صور

   -  
جامعة الأقصر

أعلنت الإدارة الطبية بجامعة الأقصر، مواعيد الكشف الطبي على الطلاب المستجدين بالجامعة للعام الجامعي 2020/2019، اليوم الأربعاء، ونشرت المواعيد على موقع الجامعة على الإنترنت وفي جميع كليات الجامعة.
وأوضحت الجامعة، في بيان، أن الكشف الطبي لطلاب كليتي الحاسبات والمعلومات والآثار سيكون يوم الأحد 8 سبتمبر 2019، والكشف الطبي الخاص بكليتي السياحة والفنادق والألسن سيكون يوم الإثنين الموافق 9 سبتمبر، أما طلاب كلية الفنون الجميلة فسيتم الكشف عليهم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر، وتم تحديد يومي الأربعاء والخميس الموافق 11 و12 سبتمبر موعدًا للكشف الطبي على الطلاب المتخلفين بجميع الكليات.
وتابعت الجامعة، أنه من المقرر أن يبدأ الكشف الطبي في الساعة التاسعة صباحًا في اليوم المحدد بمقر الكلية التابع لها الطالب، فيما يتم الكشف الطبي على الطلاب المتخلفين بالإدارة الطبية بمبنى الجامعة، وعلى جميع الطلاب إحضار استمارة الكشف الطبي من كلياتها وصورة شخصية حديثة مع تقديم ما يثبت شخصيته قبل إجراء الكشف الطبي، حيث لا يتم استكمال إجراءات قيد الطلاب بالكلية بدون اجتياز الكشف.


جامعة الأقصر
جامعة الأقصر
جامعة الأقصر
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة