لبشرة صافية ونظيفة.. اعرفى إزاى تعملى حمام البخار فى البيتالتشكيل المتوقع للزمالك ضد الاتحاد السكندرى فى الدورىسيراميكا كليوباترا يواجه السكة الحديد وديا "اليوم"قبل الظهور فى النسخة 61.. السجل التاريخى للأهلى والزمالك فى الدورىللرياضيين تعرف على أسباب الإصابة بتمزق الغضروف الهلالى وخطورتهألسن عين شمس تفتتح اليوم قسم اللغة البرتغالية وتحتفل بالطلاب الجدداليوم .. جمعيات رجال الأعمال تعرض رؤيتها عن كيفية جذب الاستثماراتشكري: كلمة الرئيس السيسي أمام الأمم المتحدة تؤسس لتفعيل العمل الدولي المشتركالرئيس السيسي يجري حوارًا مفتوحًا مع رؤساء الشركات الأمريكيةالحلقة الرابعة لـ"أقوى أم فى مصر" مع إسلام إبراهيم على الحياة.. الجمعة"توماس كوك" تعلن إفلاسها وتتقدم بطلب للتصفية الإجبارية"آليات التصدى للإرهاب من خلال التعليم" ضمن محاور ملتقى الهناجر الثقافىاليوم.. سماع الشهود في محاكمة 12 متهمًا بالانضمام لـ"داعش"اليوم.. الحكم على 9 متهمين في قضية "رشوة التموين"وزير الخارجية: الرئيس السيسي سيعقد لقاءات ثنائية مهمة مع الجانب الأمريكي.. فيديوصبحي عسيلة: الإعلام المعادي يحاول شراء مصدر للخبر.. فيديوالمستشار الإعلامي لرئيس حماس: مصر دائما تساند القضية الفلسطينية وتعمل على حلها.. فيديوعزة فتحي: الشخصية المصرية تعرضت للتجريفسميرة سعيد تخضع لجلسة تصوير من أجل The Voice.. صوربفستان مثير للجدل .. نسرين طافش تتألق بالأسود من مهرجان الجونة.. صور

مناقشة كيفية النهضة بالتعليم وإستراتيجية بناء الإنسان في لقاء تثقيفي للشباب والرياضة بالغربية | صور

   -  
فعاليات اللقاء الحواري "كيفية النهضة بالتعليم" الذي أقيم على هامش الاحتفال باليوم العالمي للشباب

نظمت الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالغربية، اليوم الأربعاء، بقاعة المؤتمرات بمديرية الشباب والرياضة، فعاليات اللقاء الحواري "كيفية النهضة بالتعليم" الذي أقيم على هامش الاحتفال باليوم العالمي للشباب.
وأكد أحمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، أن هذا الاحتفال العالمي هو حدث مهم وحيوي للدور الفعال للشباب، في ظل اهتمام رئيس الجمهورية بالدور المحوري الإستراتيجية بناء الإنسان، والاستمرار في نظام التقييم الجديد في مرحلة الثانوية العامة، والاستفادة من البنية التحتية لمنظومة الاختبارات الإلكترونية والتوسع فيها، بالتوازي مع تطوير بنك المعرفة والارتقاء بمحتواه لخدمة جميع مراحل التعليم في مصر، فضلًا عن دراسة تطوير منظومة المعلمين في مصر.
أقيم اللقاء الحواري بحضور الدكتور السيد العراقي مدير عام الشئون التنفيذية بمديريه التربية والتعليم بالغربية،محمد إبراهيم سالم نذير الإدارة العامة لشباب جامعه طنطا، وإيمان على الشباسي باحث تخطيط ومتابعه بمديرية التنظيم والإدارة،الدكتورة فايزة زايد وكيل مديرية التضامن.


جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة