أسباب مختلفة لزيادة حجم الثدى عند النساء.. اعرفيها ومتتخضيشكاتب أمريكى يفضح الدوحة: مونديال قطر 2022 سيشهد سقوط قتلى بسبب ارتفاع الحرارةترامب: تركيا ملتزمة بوقف إطلاق النار شمال شرق سورياالخارجية الأمريكية: نراقب التظاهرات فى لبنان ونطلب من كافة الأطراف تجنب العنف"إكسترا نيوز" تعرض تقريرا عن استخدام قوات أردوغان أسلحة كيماوية ضد السوريينقوات الأمن فى لبنان تطلق القنابل المسيلة للدموع لتفريق المتظاهرينسكاى نيوز: الخارجية السعودية تحذر مواطنيها من السفر إلى لبنانسكاى نيوز: إغلاق المصارف فى لبنان غدًا السبتالحريري: الإصلاحات لا تعني الضرائب.. والسياسيون مشغولون بمصالحهم فقطوزير الخارجية اللبناني: نحن أمام الانهيار الكبير أو الإنقاذ الجريءتحطم طائرة استطلاع بدون طيار تابعة للجيش الألماني في ماليالحريري يمهل السياسيين 72 ساعة للعودة بحلول للأزمة في لبنانالحريري لشركائه: 72 ساعة لحل الأزمة في لبناناردوغان: لن أنسى رسالة ترامب والرد عليها لم يحن بعدإصابة 7 أشخاص في طرابلس في إطلاق نار خلال مظاهرة بلبنانلبنان: إغلاق المدارس والجامعات غدًا بسبب التظاهرات"قررت قلب الطاولة على نفسي".. 22 رسالة من الحريري للشعب اللبنانيخريطة الطريق بين حكومة السودان والحركة الشعبية تشمل 3 ملفات للتفاوضالسعودية تحذر مواطنيها من السفر إلى لبنانبعد خطابه للبنانيين.. الحريري يطلق هاشتاج "#٧٢ساعة"

4015 قرضا حسن للأسر الأولى بالرعاية بالشرقية

   -  

أكدت مديرية التضامن الإجتماعى بالشرقية،  تنفيذ 4015 مشروع تنموى بالمحافظة متمثلة فى قروض حسنة وتسليم أكشاك و مواشى، فى اطار العمل التنموى  ومن أجل رفع العبء عن الأسر الأولى بالرعايا .

وقالت المديرية أنه تم تسليم 1129 قرضا حسن للشباب الغير قادر ومعدومى الدخل من مراكز وأبناء المحافظة، وذلك دعمًا للشباب ومراعاة للبعد الاجتماعى لهم، وتم تسليم 2621 رأس ماشية، و 265  كشك، وأنه قد جرى اختيار الحالات المستحقة من خلال مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، وذلك بهدف إقامة مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر في توفير فرص عمل للشباب أبناء المحافظة .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة