5 علامات لو ظهرت على طفلك بتقولك عنده التهاب فى الأذن الوسطى5 أسواق مستهدفة لوزارة السياحة من عقود الشراكة مع "اكسبيديا"نشرة الأخبار: السيسي يصل نيويورك.. وانطلاق العام الدراسي الجديد بـ 12 محافظةتراجع طفيف في تأخير القطارات اليوم السبتأحمد خالد موسى: "تخلصنا من جملة أنا مابدخلش أفلام عربي"15 معلومة.. تعرف على المشروع الأضخم فى مصر بـ شرق بورسعيدرابع أعلى نمو عالميًا.. مصر تتقدم 9 مراكز بمؤشر تنافسية السفر والسياحةرئيسة الأرجنتين السابقة كريستينا كيرشنر تواجه محاكمة رابعة في قضية فسادوزير الإعلام اليمني: 21 سبتمبر يوم أسود لسيطرة الحوثيين على صنعاء في 2014موسكو تؤكد دعمها لوحدة ليبيا وبناء عملية سياسية تحت إشراف الأمم المتحدةبايدن يطالب بالكشف عن نص مكالمة لترامب قدم خلالها "تعهدا" غير لائق لزعيم دولة أجنبيةكيف تحجز فيلا بمارينا من الحكومة فى 15 خطوة؟مدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينالعلماء يحذرون من خطر غير متوقع لقلة النومقرأت لك.. "الغابة النرويجية" رواية يخلط فيها "هاروكى موراكامى" الواقع بالخيالبعد دخوله الإستديو بنضارة شمس.. فهمى يروى حكايته مع هنا الزاهد وكرارةإحصائيات فريدة عن الدوري المصري رقم 60 قبل انطلاقه اليومأخبار الرياضة.. تصريحات مرتضى منصور النارية عقب الخسارة أمام الأهلي .. سمير عثمان يكشف سبب تواجده على منصة التتويج بكأس السوبر.. اتحاد الكرة ينعى مشجعالمقاصة ينتظم في معسكر مغلق اليوم استعدادًا لأسوان فى الدورياختيار 3 مواقع لاغراق معدات قديمة لاستخدامها كمواقع غوص صناعية بالبحر الأحمر

رئيس جامعة الوادي الجديد يزور عددا من الوزارات لتدعيم البنية التحتية

   -  
اجرى الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد، زيارة لعدد من الوزارات من أجل تنفيذ مشروعات البنية التحتية الخاصة بالجامعة.

وقام بزيارة وزارات الإنتاج الحربي والصحة والسكان إضافة إلى زيارة رئيس جهاز التعمير ورئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، ناقش خلال الزيارة مشروعات متعددة وذلك بهدف تطوير الجامعة المستقلة حديثا حتى يمكن لها أن تشارك بقوة في عملية التنمية بالتعاون مع أجهزة الدولة.

وأكد أن الجامعة ستكون شريكا أساسيا في تنمية وتطوير صحراء مصر الغربية، وان تشارك بفاعلية أكبر في المشروعات القومية الكبرى التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

النزول بمجموع القبول بالثانوية وسن الصف الأول الابتدائي بالوادى الجديد

يذكر أن جامعة الوادى الجديد تم إعلانها جامعة مستقلة العام الماضي بعد فصلها عن جامعة أسيوط بقرار من رئيس الوزراء، وتضم الجامعة 6 كليات وهم الزراعة والتربية والبيطري والعلوم والآداب وكلية التربية الرياضية، كما أن هناك خطة لافتتاح عدد من الكليات الطبية بداية من العام القادم بهدف استكمال باقي الكليات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة