شاهد.. لوكا مودريتش فى معرض دولى للكتاب بكرواتيا.. اعرف تفاصيلترامب يهاجم جنيفر وليامز: «قولوا لها تقرأ أولا»مقتل 4 وإصابة 6 في إطلاق نار على تجمع لمشجعي كرة قدم في كاليفورنياروسيا تسلم الهند منظومات "إس-400" بحلول 2025بري: مازلت متمسكا بالحريري لرئاسة الحكومةتواصل الاحتجاجات في لبنان لليوم 33 على التواليالإمارات تسير قافلة مساعدات غذائية لأهالي "بروم ميفع" في اليمناستمرار المظاهرات العراقية في بغداد و9 محافظات أخرىنائبة وزير خارجية كوريا الشمالية تتوجه إلى روسياموقع إيطالي: وسطاء يعرضون خدمات «النني» على ميلان.. والنادي يصدمهمموعد مباراة مصر وجزر القمر بتصفيات كأس الأمم الإفريقية.. والقناة الناقلةشمال سيناء توضح طريقة تملك الأراضي في التجمعات التنمويةكازاخستان: لقاء رئيسي روسيا أوكرانيا ما زال قيد المناقشةتخصيص 28 مليون جنيه لمد وتدعيم شبكات مياه الشرب بسوهاج"بحوث البترول" يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة المنصورةصابرين تتلقى الدعم من الفنانات بعد ظهورها بدون غطاء الرأس.. بنحبك يا قمراليوم 18 نوفمبر.. ميلاد أحمد زكى والزوجين منى زكى وأحمد حلمىشريهان توجه رسالة للزعيم عادل إمام بعد شائعات وفاته: "ربنا يحفظك"سيرين عبدالنور تكشف: ابن شقيقتي يعاني من السرطانفاروق ..و"مكر التواريخ"

رئيس جامعة الوادي الجديد يزور عددا من الوزارات لتدعيم البنية التحتية

   -  
اجرى الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد، زيارة لعدد من الوزارات من أجل تنفيذ مشروعات البنية التحتية الخاصة بالجامعة.

وقام بزيارة وزارات الإنتاج الحربي والصحة والسكان إضافة إلى زيارة رئيس جهاز التعمير ورئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، ناقش خلال الزيارة مشروعات متعددة وذلك بهدف تطوير الجامعة المستقلة حديثا حتى يمكن لها أن تشارك بقوة في عملية التنمية بالتعاون مع أجهزة الدولة.

وأكد أن الجامعة ستكون شريكا أساسيا في تنمية وتطوير صحراء مصر الغربية، وان تشارك بفاعلية أكبر في المشروعات القومية الكبرى التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

النزول بمجموع القبول بالثانوية وسن الصف الأول الابتدائي بالوادى الجديد

يذكر أن جامعة الوادى الجديد تم إعلانها جامعة مستقلة العام الماضي بعد فصلها عن جامعة أسيوط بقرار من رئيس الوزراء، وتضم الجامعة 6 كليات وهم الزراعة والتربية والبيطري والعلوم والآداب وكلية التربية الرياضية، كما أن هناك خطة لافتتاح عدد من الكليات الطبية بداية من العام القادم بهدف استكمال باقي الكليات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة