فيديو.. استطلاعات الرأي بفضائيات الإخوان تؤكد عدم رغبة المواطنين في التظاهربعد اتهام مدرس بالاعتداء عليها جنسيا بإمبابة.. عرض طالبة على الطب الشرعيضبط 161 متهما بحوزتهم 12 كيلو بانجو و7.5 ألف قرص مخدر بالمحافظاتلو عايز تتغير.. اعرف إزاى تخلى شخصيتك قوية فى 5 خطواتجمهور الاسماعيلى يبدأ اليوم تزيين الملعب بالجرافيتىاتحاد السلة يناقش عدد من الملفات الهامة في الجمعية العمومية اليومالزمالك يستعين بـ"فيديوهات" مباريات الاتحاد استعداداً لانطلاق الدورى"صحة قنا" تطالب بمتابعة دورية لقسطرة القلب بالمستشفى العاممواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبتإطلاق حملة "لا تسامح مع العنف ضد النساء".. الإثنينأبرزها مشروع قانون.. كيفية مواجهة التلوث الضوضائياليوم.. القوى العاملة تطلق 4 وحدات متنقلة لتدريب الشباب بالقرى والنجوعمضاعفات تزيد من خطر الإصابة بضيق الأوعية الدموية.. اعرفهاترتيب شركات السمسرة بالبورصة المصرية.. "المجموعة المالية" فى الصدارة"أول يوم مدرسة" محور نقاش "4 شارع شريف" على الحياة.. غداًدراسة تكشف عن الاختلاف بين مواليد "القيصرية" و"الطبيعية"لتخريج قساوسة جدد.. كلية اللاهوت الإنجيلية تبدأ العام الدراسى الجديد غداحديقة الضباب.. صدور الترجمة العربية لـ رواية الماليزى "تان توان إنج"شجار على أسعار الفاكهة.. محاكمة 4 أشقاء بتهمة قتل بائع اليومبيومي فؤاد: معرفش الأم اللي تجيب كريم فهمي تجيب أحمد إزاي.. فيديو

إحالة الشاب المعتدى عليه داخل صالون حلاقة بالشرقية للطب الشرعي

   -  
أمرت النيابة العامة بمركز مشتول السوق في الشرقية بإشراف المستشار محمد القاضي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، منذ قليل، بإحالة الشاب المعتدى عليه من قبل 6 أشخاص داخل محل حلاقة بقرية كفر إبراش للطب الشرعي، للتأكد من إصابته بمتلازمة داون والتحفظ على المتهمين بقسم الشرطة لحين صدور قرار بشأن الواقعة لاحقا.

وكانت النيابة العامة أجرت تحقيقا في واقعة اعتداء صاحب صالون حلاقة و5 متهمين آخرين على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة واستغرق نحو 3 ساعات تقريبا واستمعت لأقوال جميع المتهمين والمجني عليه والذين أشاروا إلى أن ما حدث لا يخرج عن كونه مجرد مزاح عادي بينهم فيما جاءت أقوال الشاب في صالح الجناة.

وكان مصدر أمني بمديرية أمن الشرقية أكد أن الأجهزة الأمنية تلقت إخطارا بواقعة اعتداء عدد من الشباب على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة داخل صالون حلاقة بقرية كفر إبراش التابعة لمركز مشتول السوق.

وأضاف أنه تم فحص الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ويظهر فيه اعتداء عدد من الشباب على الشاب، وتم تحديد هوية صاحب الصالون ومكانه وضبطه، ويدعى "شريف. ص" مقيم بكفر إبراش، و5 آخرين.

اقرأ أيضا..النيابة تبدأ التحقيق بواقعة الاعتداء على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالشرقية

ويظهر الفيديو قيام مجموعة من الشباب بالاعتداء على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتوجيه عدد من الصفعات على وجهه وصدره وترهيبه والسخرية منه، وإثارة الذعر في نفسه مستغلين ضعفه وقلة حيلته.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة