شاهد.. لوكا مودريتش فى معرض دولى للكتاب بكرواتيا.. اعرف تفاصيلترامب يهاجم جنيفر وليامز: «قولوا لها تقرأ أولا»مقتل 4 وإصابة 6 في إطلاق نار على تجمع لمشجعي كرة قدم في كاليفورنياروسيا تسلم الهند منظومات "إس-400" بحلول 2025بري: مازلت متمسكا بالحريري لرئاسة الحكومةتواصل الاحتجاجات في لبنان لليوم 33 على التواليالإمارات تسير قافلة مساعدات غذائية لأهالي "بروم ميفع" في اليمناستمرار المظاهرات العراقية في بغداد و9 محافظات أخرىنائبة وزير خارجية كوريا الشمالية تتوجه إلى روسياموقع إيطالي: وسطاء يعرضون خدمات «النني» على ميلان.. والنادي يصدمهمموعد مباراة مصر وجزر القمر بتصفيات كأس الأمم الإفريقية.. والقناة الناقلةشمال سيناء توضح طريقة تملك الأراضي في التجمعات التنمويةكازاخستان: لقاء رئيسي روسيا أوكرانيا ما زال قيد المناقشةتخصيص 28 مليون جنيه لمد وتدعيم شبكات مياه الشرب بسوهاج"بحوث البترول" يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة المنصورةصابرين تتلقى الدعم من الفنانات بعد ظهورها بدون غطاء الرأس.. بنحبك يا قمراليوم 18 نوفمبر.. ميلاد أحمد زكى والزوجين منى زكى وأحمد حلمىشريهان توجه رسالة للزعيم عادل إمام بعد شائعات وفاته: "ربنا يحفظك"سيرين عبدالنور تكشف: ابن شقيقتي يعاني من السرطانفاروق ..و"مكر التواريخ"

سافرت ابنته عند حماته دون استئذانه..حبس المتهم بقتل زوجته بالخصوص

-  
- صورة أرشيفية

قررت نيابة الخصوص حبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل زوجته داخل شقتهما إثر مشاجرة بينهما بسبب الخلافات وترك ابنته المنزل والذهاب للإقامة لدى حماته بمحافظة الشرقية دون إذنه، وأمرت النيابة بالتصريح بدفن جثة المجني عليها وطلبت النيابة تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.

قال المتهم في اعترافاته أن نجلته وتدعى «ه» طالبة بالصف الثاني الثانوي تركت المنزل منذ يوم 10 الجاري، وعقب علمه بتواجدها طرف أهلية زوجته بمحافظة الشرقية قام بمعاتبة زوجته لعدم إخباره بذلك فنشبت بينهما مشادة تطورت لمشاجرة قام على إثرها بالتعدي على زوجته بالضرب بسلاح أبيض «سكين»، محدثاً إصابتها، ولقيت مصرعها وبعد ذلك تركتها تصارع الموت، وتوجهت إلى قسم الشرطه لتسليم نفسي.

كان اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا من العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، بحضور «ع س م» 45 سنة سائق والسابق اتهامه في قضيه «قتل»، وقرر قيامه بقتل زوجته «م ا ا» ربة منزل، حيث قام بالتعدي عليها بالضرب بسلاح أبيض «سكين» بطعنة نافذة بالصدر من الجهة اليسرى حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وذلك على إثر خلافات بينهما.

انتقل المقدم محمد شديد رئيس مباحث القسم، وبالفحص تبين أن الشقة محل الواقعة كائنة بعقار بالطابق السادس ووجود جثة المتوفاة داخل غرفة النوم وبمناظرتها تبين وجود طعنة نافذة بالصدر من الجهة اليسري، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة