أحمد خالد موسى: "تخلصنا من جملة أنا مابدخلش أفلام عربي"15 معلومة.. تعرف على المشروع الأضخم فى مصر بـ شرق بورسعيدرابع أعلى نمو عالميًا.. مصر تتقدم 9 مراكز بمؤشر تنافسية السفر والسياحةرئيسة الأرجنتين السابقة كريستينا كيرشنر تواجه محاكمة رابعة في قضية فسادوزير الإعلام اليمني: 21 سبتمبر يوم أسود لسيطرة الحوثيين على صنعاء في 2014موسكو تؤكد دعمها لوحدة ليبيا وبناء عملية سياسية تحت إشراف الأمم المتحدةبايدن يطالب بالكشف عن نص مكالمة لترامب قدم خلالها "تعهدا" غير لائق لزعيم دولة أجنبيةكيف تحجز فيلا بمارينا من الحكومة فى 15 خطوة؟مدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينالعلماء يحذرون من خطر غير متوقع لقلة النومقرأت لك.. "الغابة النرويجية" رواية يخلط فيها "هاروكى موراكامى" الواقع بالخيالبعد دخوله الإستديو بنضارة شمس.. فهمى يروى حكايته مع هنا الزاهد وكرارةإحصائيات فريدة عن الدوري المصري رقم 60 قبل انطلاقه اليومأخبار الرياضة.. تصريحات مرتضى منصور النارية عقب الخسارة أمام الأهلي .. سمير عثمان يكشف سبب تواجده على منصة التتويج بكأس السوبر.. اتحاد الكرة ينعى مشجعالمقاصة ينتظم في معسكر مغلق اليوم استعدادًا لأسوان فى الدورياختيار 3 مواقع لاغراق معدات قديمة لاستخدامها كمواقع غوص صناعية بالبحر الأحمرالسيسي يلقي بيان مصر أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة (تعرف على أبرز الملفات)سفير مصر لدى كندا يشارك في افتتاح معرض «قافلة الذهب» بتورونتولهذه الأسباب تجنبي غسل شعرك ليلًامخرج فيلم Joker يؤكد عدم وجود جزء ثانٍ من العمل.. اعرف السبب

سافرت ابنته عند حماته دون استئذانه..حبس المتهم بقتل زوجته بالخصوص

-  
- صورة أرشيفية

قررت نيابة الخصوص حبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل زوجته داخل شقتهما إثر مشاجرة بينهما بسبب الخلافات وترك ابنته المنزل والذهاب للإقامة لدى حماته بمحافظة الشرقية دون إذنه، وأمرت النيابة بالتصريح بدفن جثة المجني عليها وطلبت النيابة تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.

قال المتهم في اعترافاته أن نجلته وتدعى «ه» طالبة بالصف الثاني الثانوي تركت المنزل منذ يوم 10 الجاري، وعقب علمه بتواجدها طرف أهلية زوجته بمحافظة الشرقية قام بمعاتبة زوجته لعدم إخباره بذلك فنشبت بينهما مشادة تطورت لمشاجرة قام على إثرها بالتعدي على زوجته بالضرب بسلاح أبيض «سكين»، محدثاً إصابتها، ولقيت مصرعها وبعد ذلك تركتها تصارع الموت، وتوجهت إلى قسم الشرطه لتسليم نفسي.

كان اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا من العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، بحضور «ع س م» 45 سنة سائق والسابق اتهامه في قضيه «قتل»، وقرر قيامه بقتل زوجته «م ا ا» ربة منزل، حيث قام بالتعدي عليها بالضرب بسلاح أبيض «سكين» بطعنة نافذة بالصدر من الجهة اليسرى حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وذلك على إثر خلافات بينهما.

انتقل المقدم محمد شديد رئيس مباحث القسم، وبالفحص تبين أن الشقة محل الواقعة كائنة بعقار بالطابق السادس ووجود جثة المتوفاة داخل غرفة النوم وبمناظرتها تبين وجود طعنة نافذة بالصدر من الجهة اليسري، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة