عرض خاص للفيلم المصري "لما بنتولد" في مهرجان الجونة بحضور أبطالهناهد السباعي: سعيدة بحضور مهرجان الجونة السينمائينجوم الفن في احتفالية الشراكة بين مهرجان الجونة و Facebookيوسف الحسيني عن مصر في عهد الإخوان: كنا شبه منبوذين من الدولالسعودية: سنرد على هجوم أرامكو في الوقت المناسبالخشاب: الجزيرة مؤسسة صهيونية مستعربة لوأد المقاومة الفلسطينيةحافظ على مسافة الأمان.. نصائح للتعامل مع الشبورة المائية صباحًاالكويت تؤكد ضرورة محافظة الجيش على جاهزيته فى ظل أوضاع المنطقةمحمد رمضان يتعاون مع محمد سامي في رمضان 2020الجندي: مروجو الشائعات تفوقوا على المنافقين زمن النبي في التدليسصور.. تفاصيل مقتل إرهابي من حركة حسم في تبادل لإطلاق نار مع الأمنفي عيد ميلادها.. سهير المرشدي: اشتبكت مع كرم مطاوع و"أنوثتي الطاغية" أبكتنيصور وفيديو| رومانسية كارينا كابور مع زوجها ونجلها في حفل عيد ميلادهاصور| ساويرس يستقبل النجم الأمريكي نيت باركر على السجادة الحمراء بـ"الجونة السينمائي"تشكيل بيراميدز لمواجهة إنبي بالدوريالإسماعيلي يفوز على الجونة بهدف في بداية مشواره بالدوريعبد الرحمن مجدي: الإسماعيلي استحق نقاط مباراة الجونة عن جدارةالمصري يختتم استعداداته لحرس الحدود بإستاد السويسالإسماعيلي يرفض الراحة قبل مواجهة الأهلي الليبي بالبطولة العربيةوزير الشباب والرياضة يرشح "عفيفي" لعضوية قصور الثقافة

عربات مجهزة لمنع انتشار الأبقار فى شوارع مطروح

   -  
عربات مجهزة للقضاء على ظاهرة انتشار الابقار فى شوارع مطروح

نظم مجلس مدينة مرسى مطروح حملة للقضاء على ظاهرة انتشار الابقار والاغنام فى بعض الشوارع والمناطق بمدينة مرسي مطروح.

وأوضح اللواء وليد المعداوى رئيس مجلس مدينة مرسى مطروح انه تم توفير سيارات مجهزة لتجميع هذه الابقار من الشوارع وذلك بهدف الحفاظ على المظهرالحضارى والسياحى بالمحافظة.

واضاف أنه تم خلال الحملة التحفظ على عدد من الابقار ، وتوقيع أقصى غرامات على اصحابها عند الرغبة فى استردادها مع التنبيه عند تكرارها بالتحفظ عليها ومصادرتها .

وأشار ان ذلك يأتى تنفيذا لتوجيهات محافظ مطروح بتكثيف الحملات للحافظ على النظافة والشكل الحضارى بالمحافظة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة