بالفيديو - عاد إليكم من جديد.. بوفون يتألق ويقود يوفنتوس لفوز صعب على فيروناالتشكيل - جريزمان وسواريز في هجوم برشلونة ضد غرناطة.. وميسي احتياطيلاعب الإسماعيلي: لا يمكن أن نمر بموسم آخر سيءمباشر في إيطاليا - ميلان (0) - إنتر (0).. هدف ملغي للروسونيريمباشر الدوري الإسباني - غرناطة (1)-(0) برشلونة.. هدف أول بعد مرور 63 ثانيةبالفيديو - لايبزج يواصل عروضه بثلاثية في بريمن ويحافظ على الصدارةالأهلي لـ في الجول: عنصر جديد انضم لجهاز فايلرعرض خاص للفيلم المصري "لما بنتولد" في مهرجان الجونة بحضور أبطالهناهد السباعي: سعيدة بحضور مهرجان الجونة السينمائينجوم الفن في احتفالية الشراكة بين مهرجان الجونة و Facebookيوسف الحسيني عن مصر في عهد الإخوان: كنا شبه منبوذين من الدولالسعودية: سنرد على هجوم أرامكو في الوقت المناسبالخشاب: الجزيرة مؤسسة صهيونية مستعربة لوأد المقاومة الفلسطينيةحافظ على مسافة الأمان.. نصائح للتعامل مع الشبورة المائية صباحًاالكويت تؤكد ضرورة محافظة الجيش على جاهزيته فى ظل أوضاع المنطقةمحمد رمضان يتعاون مع محمد سامي في رمضان 2020الجندي: مروجو الشائعات تفوقوا على المنافقين زمن النبي في التدليسصور.. تفاصيل مقتل إرهابي من حركة حسم في تبادل لإطلاق نار مع الأمنفي عيد ميلادها.. سهير المرشدي: اشتبكت مع كرم مطاوع و"أنوثتي الطاغية" أبكتنيصور وفيديو| رومانسية كارينا كابور مع زوجها ونجلها في حفل عيد ميلادها

ارتفاع هامشى لبورصة دبى بختام التعاملات مدفوعة بصعود قطاع العقارات

-  
ارتفع المؤشر العام لسوق دبى المالى، بختام تعاملات جلسة اليوم الأربعاء، بنسبة 0.07% رابحا 1.85 نقطة ليغلق عند مستوى 2790.84 نقطة، مدفوعا بصعود قطاعى الاتصالات والعقارات.

وبلغت أحجام التداول بختام تعاملات اليوم 78.4 مليون سهم محققة ما قيمته 141.1 مليون درهم من خلال تنفيذ 1573 صفقة لـ34 سهما، وارتفع 12 سهما، وانخفض 17 سهما، واستقرت 5 أسهم.

وارتفعت 4 قطاعات ببورصة دبى على رأسها قطاع الاتصالات بنسبة 1.82%، تلاه قطاع التأمين بنسبة 1.21%، ثم قطاع العقارات بنسبة 0.23%، أعقبه قطاع النقل بنسبة 0.05%، فيما تراجع قطاع الخدمات بنسبة 0.94%، تلاه قطاع الاستثمار بنسبة 0.71%، ثم قطاع السلع بنسبة 0.37%، فقطاع البنوك بنسبة 0.12%.

وتصدر قائمة الأسهم المرتفعة سهم شركة عمان للتأمين بنسبة 14.72%، ثم سهم شركة المصرف الخليجى التجارى بنسبة 4%، فيما تصدر قائمة الأسهم المتراجعة سهم شركة الاستشارات المالية الدولية بنسبة 9.93%، ثم سهم بنك المشرق بنسبة 8%.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة