فيديو.. استطلاعات الرأي بفضائيات الإخوان تؤكد عدم رغبة المواطنين في التظاهربعد اتهام مدرس بالاعتداء عليها جنسيا بإمبابة.. عرض طالبة على الطب الشرعيضبط 161 متهما بحوزتهم 12 كيلو بانجو و7.5 ألف قرص مخدر بالمحافظاتلو عايز تتغير.. اعرف إزاى تخلى شخصيتك قوية فى 5 خطواتجمهور الاسماعيلى يبدأ اليوم تزيين الملعب بالجرافيتىاتحاد السلة يناقش عدد من الملفات الهامة في الجمعية العمومية اليومالزمالك يستعين بـ"فيديوهات" مباريات الاتحاد استعداداً لانطلاق الدورى"صحة قنا" تطالب بمتابعة دورية لقسطرة القلب بالمستشفى العاممواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبتإطلاق حملة "لا تسامح مع العنف ضد النساء".. الإثنينأبرزها مشروع قانون.. كيفية مواجهة التلوث الضوضائياليوم.. القوى العاملة تطلق 4 وحدات متنقلة لتدريب الشباب بالقرى والنجوعمضاعفات تزيد من خطر الإصابة بضيق الأوعية الدموية.. اعرفهاترتيب شركات السمسرة بالبورصة المصرية.. "المجموعة المالية" فى الصدارة"أول يوم مدرسة" محور نقاش "4 شارع شريف" على الحياة.. غداًدراسة تكشف عن الاختلاف بين مواليد "القيصرية" و"الطبيعية"لتخريج قساوسة جدد.. كلية اللاهوت الإنجيلية تبدأ العام الدراسى الجديد غداحديقة الضباب.. صدور الترجمة العربية لـ رواية الماليزى "تان توان إنج"شجار على أسعار الفاكهة.. محاكمة 4 أشقاء بتهمة قتل بائع اليومبيومي فؤاد: معرفش الأم اللي تجيب كريم فهمي تجيب أحمد إزاي.. فيديو

إزالة حالات تعد على أراض زراعية ورفع إشغالات بشوارع مركز منفلوط| صور

   -  
إزالة حالات تعد على أراض زراعية

شدد جمال نورالدين، محافظ أسيوط، على رؤساء المراكز والأحياء شن حملات مفاجئة ودورية على كافة القطاعات الخدمية بمراكز وقرى المحافظة للتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين بطريق أفضل، مشيرًا إلى أهمية إزالة أي تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الري للحفاظ على الرقعة الزراعية، وتنفيذ القانون على أن يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
وأوضح عبدالرؤوف النمر، رئيس مركز ومدينة منفلوط، في بيان اليوم الأربعاء، أنه تم إزالة حالة تعد على أرض زراعية بحوض أبو طالب جزيرة المعابدة بزمام قرية أم القصور، وذلك في محاولة للحفاظ على الرقعة الزراعية من الاندثار، لافتًا إلى مشاركة مساعدي رئيس المركز ومسئولي الإزالات وأملاك الدولة والأحواض والجمعية الزراعية والري وحماية الأراضي والإشغالات، وبالتنسيق مع مركز شرطة منفلوط وباستخدام معدات الحملة الميكانيكية للوحدة المحلية.
وأضاف رئيس المركز، أنه تم رفع الاشغالات من شارع جناين أيوب لتسهيل الحركة المرورية، فضلاً عن إزالة ورفع الأتربة على جانبى الطريق بشارع بورسعيد باستخدام معدات الوحدة المحلية وبمشاركة مساعدي رئيس المركز ومسئولى الاشغالات بالوحدة والبيئة والنظافة، مؤكدًا مواصلة الحملات والمتابعة الدورية في القطاعات الخدمية المختلفة، وذلك بناءً على تكليفات اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط الذي أكد على إزالة أي تعد على الأراضي الزراعية والإشغالات من الطرق والشوارع الرئيسية.


إزالة حالات تعد على أراض زراعية
إزالة حالات تعد على أراض زراعية
إزالة حالات تعد على أراض زراعية
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة