فيديو.. استطلاعات الرأي بفضائيات الإخوان تؤكد عدم رغبة المواطنين في التظاهربعد اتهام مدرس بالاعتداء عليها جنسيا بإمبابة.. عرض طالبة على الطب الشرعيضبط 161 متهما بحوزتهم 12 كيلو بانجو و7.5 ألف قرص مخدر بالمحافظاتلو عايز تتغير.. اعرف إزاى تخلى شخصيتك قوية فى 5 خطواتجمهور الاسماعيلى يبدأ اليوم تزيين الملعب بالجرافيتىاتحاد السلة يناقش عدد من الملفات الهامة في الجمعية العمومية اليومالزمالك يستعين بـ"فيديوهات" مباريات الاتحاد استعداداً لانطلاق الدورى"صحة قنا" تطالب بمتابعة دورية لقسطرة القلب بالمستشفى العاممواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبتإطلاق حملة "لا تسامح مع العنف ضد النساء".. الإثنينأبرزها مشروع قانون.. كيفية مواجهة التلوث الضوضائياليوم.. القوى العاملة تطلق 4 وحدات متنقلة لتدريب الشباب بالقرى والنجوعمضاعفات تزيد من خطر الإصابة بضيق الأوعية الدموية.. اعرفهاترتيب شركات السمسرة بالبورصة المصرية.. "المجموعة المالية" فى الصدارة"أول يوم مدرسة" محور نقاش "4 شارع شريف" على الحياة.. غداًدراسة تكشف عن الاختلاف بين مواليد "القيصرية" و"الطبيعية"لتخريج قساوسة جدد.. كلية اللاهوت الإنجيلية تبدأ العام الدراسى الجديد غداحديقة الضباب.. صدور الترجمة العربية لـ رواية الماليزى "تان توان إنج"شجار على أسعار الفاكهة.. محاكمة 4 أشقاء بتهمة قتل بائع اليومبيومي فؤاد: معرفش الأم اللي تجيب كريم فهمي تجيب أحمد إزاي.. فيديو

خلال المجلس التنفيذي.. تعيينات جديدة في جنوب سيناء .. وبحث الاستعدادات لـ"هنا نصلي معا"

   -  
اللواء خالد فوده

أعلن اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء, عن تعيين اللواء طلعت العناني, رئيسا لمدينة سانت كاترين, وطالبه بضرورة حل كل العقبات التي تواجه المدينة خاصة وأنها ستشهد احتفالية "هنا نصلي معا" بدءا من ١٠ أكتوبر وحتى ١٢ أكتوبر، منتقدا أداء الجهاز التنفيذي بسانت كاترين.
جاء ذلك خلال انعقاد جلسة المجلس التنفيذي التي عقدها المحافظ بحضور اللواء نادر عشماوي سكرتير عام المحافظة والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة، اليوم الأربعاء، لمناقشة استعدادات سانت كاترين لانعقاد احتفالية "هنا نصلي معا" والمشروعات التي تقام علي أرض المحافظة.
وشدد المحافظ على سرعة الانتهاء من كافة الأعمال منها رصف الطرق خاصة الطريق من المطار وحتى مدخل سانت كاترين، معلنا عن تعيين فؤاد عبد العظيم في وظيفة مفوض المحافظة للمشروعات وخدمة المجتمع المدني.
وخلال الجلسة قام المحافظ بالاتصال تليفونيا بوزير الموارد المائية لمناقشة تشغيل بئر جديد للمياه بمنطقة وادي السعال التابعة لسانت كاترين لإنهاء أزمة نقص المياه في سانت كاترين وزيادة طاقتها من ٤٠٠ متر مكعب مياه إلي أكثر من ذلك.
وطالب المحافظ رؤساء المدن بسرعة إنهاء إجراءات تقنين الأراضي لواضعي اليد عليها وحث المواطنين علي سداد ١٠٪ من قيمة الأرض بدلا من ٢٥ ٪ وسداد باقي المبلغ علي ٣ سنوات . وأكد المحافظ أن المحافظة أنهت إجراءات تقنين قطعتي أرض بمدينة ابورديس، مضيفا أننا حصلنا علي ٨ منح دراسية من مختلف الجامعات الخاصة لإلحاق أبناء المحافظة بها وتم تسجيل ٩١ طالبا من الطلاب الحاصلين علي مجموع يتجاوز الـ ٩٦ ٪ . كما ناقش المحافظ مقترح نقل طلاب مدرسة الأمل الإعدادية للغات إلي مدرسة الأهرام للغات نظرا لعدم وجود أماكن بمدرسة الأمل خاصة بعد التوسعات التي شهدتها مدرسة الأهرام بإقامة فصول جديدة لحل المشكلة. كما ناقش المحافظ دراسة تخصيص قطعة أرض بمساحه ١٥ ألف مترا مربعا بمدينة شرم الشيخ لإنشاء مدرسة للتعليم الصناعي بدلا من الموقع السابق.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة