الرئيس اليمني يصدر تغييرات واسعة في الحكومةنتنياهو لجانتس: لا داعي لإجراء انتخابات جديدةالملك سلمان: الهجمات على أرامكو إجرامية وتستهدف أمن المنطقة وإمدادات الطاقة العالميةزين العابدين.. وداع في نهاية الفترة الانتقالية«الجبير»: التهاون مع إيران يسمح لها بالمزيد من الأعمال التخريبية والعدائية«صورة عنصرية» تهدد مستقبل رئيس الوزراء الكندى قبل شهر من الانتخاباتأزمة بين المخابرات الأمريكية والكونجرس بسبب «وعد» من ترامب لزعيم أجنبى«جانتس» يرفض دعوة «نتنياهو» لتشكيل حكومة ائتلافيةعبد الحيم عمر.. رحيل عبقري الهندسة المصرية في كندامن أيقونات حرب أكتوبر.. حكاية الفريق العرابي قائد أركان الجيش الراحللارا إسكندر: مصر بتحب الفن.. ومهرجان الجونة تأثيره وصل للعالم العربيوزير داخلية بن علي لـ"الوطن": علاقتي به كانت مهنية وقدمت له حلا سياسياميساء مغربي: تنظيم مهرجان الجونة رائع.. وهتشوفوني في فيلم مصريانطلاق مبادرة "مدرسة نظيفة" بمدارس إسنا جنوب الأقصر.. الأسبوع المقبل| صورتحرير 708 مخالفة على الطرق السريعة والرئيسية بسوهاجالكشف على 1050 مريضا خلال قافلة طبية بقرية السلامونى فى سوهاج| صورتنفيذ 1651حكما قضائيا وضبط 13 قضية مسطحات بسوهاجوصلة رقص بين أحمد داوود وزوجته على السجادة الحمراء فى مهرجان الجونةفيديو .. تعرف على موعد طرح ملحمة فيلم Midway فى دور العرضرثاء الفنانين الراحلين فى مهرجان الجونة بأغنية "بنلف" بصوت فايا يونان

صور.. استمرار حملات إزالة الإشغالات والتعديات على الأرصفة بالفيوم

   -  

شنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة الفيوم، بالتنسيق مع الشرطة حملة مكبرة لإزالة كافة الإشغالات والتعديات على الأرصفة بصورها المختلفة، وذلك تحت إشراف اللواء أشرف موافى السكرتير العام المساعد للمحافظة .

استهدفت الحملة منطقة كوبرى البحارى حتى كوبرى قحافة، ومنطقتى الحادقة والفنية، ومنطقة لطف الله بمدينة الفيوم، وقد نجحت الحملة فى إزالة إشغالات المحال التجارية وتعديات أصحاب المقاهى على الشوارع والأرصفوذلك لتحقيق السيولة المرورية فضلا عن الحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى .وأكد اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، على ضرورة استمرار هذه الحملات لإزالة جميع التعديات ورفع الإشغالات وتحقيق الانضباط والتزام أصحاب المحلات بعدم التعدى على حرم الطرق العامة والأرصفة، مشيراً إلى ضرورة اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين.

حملات إزالة الإشغالات والتعديات على الأرصفة  (1)
حملات إزالة الإشغالات والتعديات على الأرصفة  (2)
حملات إزالة الإشغالات والتعديات على الأرصفة  (3)
حملات إزالة الإشغالات والتعديات على الأرصفة  (4)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة