5 أسواق مستهدفة لوزارة السياحة من عقود الشراكة مع "اكسبيديا"نشرة الأخبار: السيسي يصل نيويورك.. وانطلاق العام الدراسي الجديد بـ 12 محافظةتراجع طفيف في تأخير القطارات اليوم السبتأحمد خالد موسى: "تخلصنا من جملة أنا مابدخلش أفلام عربي"15 معلومة.. تعرف على المشروع الأضخم فى مصر بـ شرق بورسعيدرابع أعلى نمو عالميًا.. مصر تتقدم 9 مراكز بمؤشر تنافسية السفر والسياحةرئيسة الأرجنتين السابقة كريستينا كيرشنر تواجه محاكمة رابعة في قضية فسادوزير الإعلام اليمني: 21 سبتمبر يوم أسود لسيطرة الحوثيين على صنعاء في 2014موسكو تؤكد دعمها لوحدة ليبيا وبناء عملية سياسية تحت إشراف الأمم المتحدةبايدن يطالب بالكشف عن نص مكالمة لترامب قدم خلالها "تعهدا" غير لائق لزعيم دولة أجنبيةكيف تحجز فيلا بمارينا من الحكومة فى 15 خطوة؟مدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينالعلماء يحذرون من خطر غير متوقع لقلة النومقرأت لك.. "الغابة النرويجية" رواية يخلط فيها "هاروكى موراكامى" الواقع بالخيالبعد دخوله الإستديو بنضارة شمس.. فهمى يروى حكايته مع هنا الزاهد وكرارةإحصائيات فريدة عن الدوري المصري رقم 60 قبل انطلاقه اليومأخبار الرياضة.. تصريحات مرتضى منصور النارية عقب الخسارة أمام الأهلي .. سمير عثمان يكشف سبب تواجده على منصة التتويج بكأس السوبر.. اتحاد الكرة ينعى مشجعالمقاصة ينتظم في معسكر مغلق اليوم استعدادًا لأسوان فى الدورياختيار 3 مواقع لاغراق معدات قديمة لاستخدامها كمواقع غوص صناعية بالبحر الأحمرالسيسي يلقي بيان مصر أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة (تعرف على أبرز الملفات)

رئيس جامعة الإسكندرية يستقبل سفير تنزانيا لبحث التعاون المشترك

   -  
استقبل الدكتور عصام الكردى رئيس جامعة الإسكندرية، اليوم الأربعاء السفير عيسى سليمان ناصور سفير تنزانيا بالقاهرة والوفد المرافق له، وذلك بحضور الدكتور هشام جابر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور علاء رمضان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.  
 
وقال رئيس جامعة الإسكندرية خلال اللقاء إلى زيادة أعداد الطلاب التنزانيين المقبولين للدراسة هذا العام فى التخصصات المختلفة بجامعة الإسكندرية نظراً للعدد الكبير من الطلبات المقدمة من الجامعات التنزانية فى هذا الصدد، كما رحب رئيس الجامعة بزيادة فرص التعاون فى المجالات العلمية والأكاديمية والبحثية الأخرى.   
 
كما قدم السفير خلال اللقاء الشكر لجامعة الإسكندرية لدورها البارز فى تنظيم القافلة الطبية لدولة تنزانيا فى بداية هذا الشهر بالتعاون مع الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بوزارة الخارجية، وجمعية أصدقاء مرضى جراحات الأطفال والتشوهات الخلقية بمستشفى الشاطبى الجامعى، وقيام أعضاء القافلة بإجراء عشرات العمليات الجراحية على مدى خمسة أيام، ونقل تقدير الحكومة التنزانية للجهد الذى قام به أعضاء القافلة المصرية فى تقديم الرعاية الصحية مما يعكس دور مصر الريادى فى دعم القارة الأفريقية، خاصة دول حوض النيل.
 
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة