ولاد رزق 2" يواصل حصد الإيرادات ويصل إلى 92.5 مليون جنيه فى 39 ليلة عرضفى عيد ميلاد نيك جوناس..7 صور من أبرز إطلالاته مع بريانكا شوبراكبيرهم الذى علمهم الفن.. ما لا تعرفه عن عبد الوارث عسر مكتشف ومعلم النجومبعثة الزمالك تصل القاهرة قادمة من الستغالالصفاقسي يفسخ تعاقده مع نيبوشا بالتراضيموعد ظهور محمد صلاح في كأس العالم للأنديةمدرب دورتموند: تنبأت بمواجهة برشلونةنتائج مبهرة لسبَّاحات نادي المقاولون في بطولة القاهرة للسباحةشاهد.. أول صور لحفل تكريم أبطال الأهليكيف يتحمل الأهلي تكاليف علاج مؤمن زكريا وقيمة تعاقده دون ارتباط رسمي؟بشرة خير.. محمد محمود يشارك في التدريب البدني للأهليإصابة جديدة تضرب ريال مدريد قبل مواجهة باريس سان جيرمان فى دورى الأبطالتركى آل الشيخ يعرف الجماهير بمواهب المشتركين فى موسم الرياض.. فديوننشر القائمة الكاملة لأبطال الأهلي المكرمين في حفل مدينة نصرشاهد.. سارة خليفة طليقة كهربا تخطف الأنظار فى مهرجان القنوات الفضائيةالسيسى يلتقى مجلس محافظى المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربيةانتخابات تونس.. قيس سعيد يحافظ على تقدمه بعد فرز 52% من أصوات الناخبينمندوبة أمريكا بمجلس الأمن: المعلومات بشأن هجمات السعودية تشير إلى تورط إيرانموجز 6.. الحكومة تطرح 6 ملايين متر أراضى عبر البوابة الاستثماريةروبرتسون في قائمة ليفربول رغم غيابه عن المران

انتظام الكهرباء بـ3 مناطق في الخارجة بالوادي الجديد

   -  
قال المهندس مجدى الطماوى رئيس مركز الخارجة بمحافظة الوادى الجديد إنه تم انتظام خدمات التيار الكهربائي في 3 مناطق بعد انقطاع استمر 5 ساعات لأعمال الصيانة الدورية.

وأضاف أن المناطق التي انقطع عنها التيار هي المنطقة الصناعية وحى بطريق الداخلة ومنطقة محطة مياه الخارجة رقم 5، مضيفا أنه تم عمل صيانة للمحولات ولوحات التوزيع وذلك لزيادة الأحمال وضمان تقديم خدمة أفضل للمواطنين طوال فترة الصيف.

تحرير 15 محضر خلال حملة مكبرة لرفع الإشغالات بالوادي الجديد (صور)

وأشار الطماوى إلى أن المحافظة بالتنسيق مع قطاع الكهرباء تقوم بصيانة مستمرة لكافة لوحات التوزيع خلال هذه الفترة بمدينة الخارجة والقرى التابعة لها، وأنه يتم إبلاغ المواطنين قبل عملية قطع التيار لأخذ الاحتياطات اللازمة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة