السيسى يلتقى مجلس محافظى المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربيةانتخابات تونس.. قيس سعيد يحافظ على تقدمه بعد فرز 52% من أصوات الناخبينمندوبة أمريكا بمجلس الأمن: المعلومات بشأن هجمات السعودية تشير إلى تورط إيرانموجز 6.. الحكومة تطرح 6 ملايين متر أراضى عبر البوابة الاستثماريةروبرتسون في قائمة ليفربول رغم غيابه عن المرانبعد تمديد تعاقده.. سولشاير: دي خيا أهم عناصر خلطة العودة لطريق الأمجادأزمة دوري الأبطال لم تنته.. الوداد يتجه لمحكمة التحكيم الرياضي ضد قرار تتويج الترجيفاروق فلوكس: "فؤاد المهندس عمل معايا موقف غريب ولو حد غيره كنت قتلته"سميحة أيوب عن فؤاد المهندس: برحيله اختفت الكوميديا النظيفةاخبار ماسبيرو.. توفير ٢ مليون جنيه بعد إخلاء مخازن قطاع الإنتاجاَمال رمزي: فؤاد المهندس شتمني بسبب "البكيني"3 وزراء يتابعون "ميكنة" التأمين الصحي الشاملبورصة وول ستريت تتراجع بعد الهجوم على منشأتين سعوديتين للنفط الخاممدبولي يعلن بدء سداد المستحقات المتأخرة للمصدرين والمصنعينرئيس المصري غاضبا لـ في الجول: اتركوا إيهاب جلال في حالهالسحر والخيال.. كوبر فيلد العرب يحكى أسرار 24 عامًا عن العمل بالسيرك1.5 مليون متابع على إنستجرام لأسعد قنفذ فى العالم.. شوف الصورمقتل مبيض محارة على يد طالب ثانوى لخلافات على سباق الموتوسيكلات بالدقهليةضبط عاطلين وبحوزتهما 9 كيلو مواد مخدرة بقرية الشعراء بدمياطالمتهمين بسرقة الشركات فى عابدين: نفذنا 3 حوادث سرقة بأسلوب كسر القفل

محافظ جنوب سيناء يفتتح ملعبي كرة خماسية (صور)

   -  
افتتح اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، الملعب الخماسي بمدرسة الأهرام الرسمية لغات ومدرسة الشهيد محمود ناجي الثانوية العسكرية التابعتين لإدارة طور سيناء.

شهد الافتتاح اللواء نادر عشماوي السكرتير العام ومحمد حامد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء واللواء محمود عيسى مفوض المحافظ للمشروعات وأحمد عبد العظيم رئيس مجلس ومدينة طور سيناء.

وأشاد المحافظ بنشء مصر خاصة فريق منتخب مصر لكرة اليد الذي حقق بطولة العالم للناشئين لأول مرة في تاريخه، مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي كرم فريق المنتخب تقديرا منه للإنجاز الدولي المشرف، مضيفا أننا نريد أن يكون هناك أبطال في جميع فنون الرياضة من محافظة جنوب سيناء.
وأكد المحافظ أهمية الاهتمام بالنشء وتنمية مهارات الموهوبين في شتي الألعاب الجماعية والفردية، مضيفا أنه تم رصد ٥٠ ألف جنيه لتطوير حمام عيون موسى، مطالبا بالحفاظ على المنطقة، ومنطقة النخيل واستكمال الطريق الجديد الرابط بين الحمام والمدينة.

وأوضح أن هناك أربع ملاعب خماسية جديدة من إهداء أحد البنوك بمدينة سانت كاترين وآخرين بالطور.

وأشار إلى أنه جري استغلال مبني مركز التدريب بالطور لإقامة مقر مؤقت لطلاب جامعة الأزهر بعد تهالك المبني القديم، مؤكدا أن أعمال الصيانة التي تتم لاستغلال جزء من المبني بلغت نحو ٢ مليون جنيه.

وأوضح أن الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف قد طالب بتخصيص أرض لإقامة مبني جامعة الأزهر بالمحافظة وجار أخذ التصديقات اللازمة من قبل المجلس التنفيذي ورئاسة الوزراء.

وأضاف محمد حامد وكيل الوزارة أن هذا اليوم يشهد إنجازا من ضمن إنجازات لقطاع التعليم ودعم الرياضة بالمدارس من خلال إنشاء ملعبين للكرة الخامسية بمدرسة الأهرام الرسمية لغات ومدرسة الشهيد محمود ناجي الثانوية بطور سيناء إيمانا من المحافظ بأهمية الرياضة لدى نشء مواطني سيناء وكجزء من الخدمات التي يحرص المحافظ أن يتمتع بها أبناء المحافظة وعلى أعلى مستو من المواصفات القياسية.

محافظ جنوب سيناء يتابع تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية (صور)

وأكد أن الدولة لم تبخل على أبنائها لكي يتمتعوا بمستوى تعليمي ورياضي متميز ومنشآت تعليمية وجامعية عصرية ومواكبة لإستراتيجية الرئيس الذي يؤكد أن الإنسان المصري أغلى ما نملكه. محافظ جنوب سيناء يفتتح ملعبي كرة خماسية (صور) محافظ جنوب سيناء يفتتح ملعبي كرة خماسية (صور) محافظ جنوب سيناء يفتتح ملعبي كرة خماسية (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة