الولايات المتحدة وبيلاروس تستعدان لتبادل السفراء"شغل مناصب حساسة".. باراك منافس نتنياهو في الانتخابات الإسرائيليةرئيس وزراء بريطانيا الأسبق يدلي بشهادته بشأن قرار تعليق البرلمانسارة الطباخ تحذر المنتجين من التعامل مع محمد الشرنوبيأحمد صلاح حسني ضيف "أسرار النجوم" على نجوم FM الخميس"أبو الغيط" يغادر الخرطوم بعد مباحثاته مع القيادات السودانيةالرئيس الأفغاني: أثبتت "طالبان" أن تحركاتها الأخيرة "خدعة"روسيا والصين تنويان إنشاء مركز بيانات موحد لاستكشاف القمر والفضاءالأمن والتعاون الأوروبي تدعو إلى العمل على مواجهة العنف ضد النساءتأهيل مصطفى فتحى ومحمد حسن فى الزمالك قبل لقاء السوبربلدية المحلة يقترب من التعاقد مع "هداف" المنصورةبيراميدز يفوز وديًا على سيراميكا كليوباترا 1/4الاتحاد الدولي للغوص والإنقاذ يسند تنظيم كأس العالم لمصر"المشاركة أساسيًا" سر رحيل أوكا عن طنطاصور.. لاعبو بلدية المحلة يدعمون مؤمن زكرياأسامة نبيه: "رجعّت الفلوس إلى أف سى مصر لأننى مش نصاب"رسميًا.. الأهلي ينهي إجراءات بيع أحمد حمدي للجونةجمال الغندور: نسابق الزمن لاختيار طاقم تحكيم أجنبى للسوبر المصرى والبديل عربىاخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 17 / 9 / 2019رمضان صبحي يرزق بمولوده الأول "زين"

النيابة تبدأ التحقيق بواقعة الاعتداء على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالشرقية

   -  
بدأت النيابة العامة بمركز مشتول السوق في الشرقية، بإشراف المستشار محمد القاضي المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، منذ قليل، التحقيق بواقعة اعتداء صاحب صالون حلاقة و5 متهمين آخرين على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بقرية كفر ابراش التابعة لدائرة المركز.

وكان مصدر أمني بمديرية أمن الشرقية أكد أن الأجهزة الأمنية تلقت إخطارا بواقعة اعتداء عدد من الشباب على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة داخل صالون حلاقة بقرية كفر إبراش التابعة لمركز مشتول السوق.

وأضاف أنه تم فحص الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ويظهر فيه اعتداء عدد من الشباب على الشاب، وتم تحديد هوية صاحب الصالون ومكانه وضبطه، ويدعى "شريف.ص" مقيم بكفر إبراش، وتم ضبط 5 متهمين آخرين في الواقعة.

اقرأ أيضا.."أنا اللي مربيه ومحدش يشتهر على قفانا.. أول ظهور للمتهم بالاعتداء على معاق ذهنيا (فيديو)
ويظهر الفيديو قيام مجموعة من الشباب بالاعتداء على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتوجيه عدد من الصفعات على وجهه وصدره وترهيبه والسخرية منه، وإثارة الذعر في نفسه مستغلين ضعفه وقلة حيلته. النيابة تبدأ التحقيق بواقعة الاعتداء على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالشرقية النيابة تبدأ التحقيق بواقعة الاعتداء على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالشرقية
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة