تعرف على حقيقة حمل شيرين عبد الوهاب.. فيديومنع عرض فيلم Hustlers لـ جينفير لوبيز في ماليزيا بسبب مشاهد إباحيةاليوم الحلقة الأولى من حكاية مين طفي النور لكريم قاسممفاجأة عاصي الحلاني للسعوديين في اليوم الوطني 89.. فيديوبـ الكت.. منة فضالي تشعل انستجرام.. والجمهور: هتفضلى تصيفى لحد امتىهذا ما حدث فى مهرجان الجونة السينمائي أمسالوثائقي «ما وراء المحيط» كامل العدد في مهرجان الجونة السينمائينجوم الفن يشاركون في حضور العرض الأول للفيلم المصرى «لما بنتولد» في مهرجان الجونةوزيرة السياحة تغادر إلى نيويورك للمشاركة في قمة التنمية المستدامةفيديو.. أب يعذب رضيعته بالسعودية يشعل مواقع التواصلتعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة غدًا الإثنينوزير الزراعة يشهد توقيع بروتوكول تعاون لإنتاج وإكثار تقاوي الخضرفرج عامر يوجه رسالة نارية لـ حكم مباراة الأهلي وسموحةمحمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام تشيلسي بالدوري الإنجليزيأول تكليف من اتحاد الكرة لـ حسام البدرى بعد تعيينه مديرا فنيا لمنتخب مصر19 لاعبًا في كتيبة زيدان لموقعة إشبيلية بـ الدوري الإسبانيبث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي .. شاهدكلوب يكشف عن سلاح ليفربول للتتويج بالدوري الإنجليزي5 قرارات عاجلة فى الزمالك لمحو آثار السقوط أمام الأهلى فى نهائى السوبرمدرب المنتخب السابق يكشف سر إصابة نجمي الأهلي بـ مباراة السوبر المصري

غسيل شبكات المياه لإزالة العكارة الناتجة عن تشغيل خطوط جديدة في أسيوط

   -  
شدد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط على سرعة الانتهاء من أعمال غسيل الشبكات وصيانة وإصلاح شبكات المياه بقريتى المطيعة وأولاد رايق بمركز أسيوط وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والاسراع في أعمال تغيير شبكات مياه الشرب والصرف الصحى واستبدالها بشبكات جديدة وحل مشكلة العكارة الناتجة عن تشغيل خطوط جديدة وضرورة توعية المواطنين والإعلان عن الأعطال المفاجئة وأعمال الإصلاح والمناطق المتضررة والإجراءات التي تم اتخاذها.



ومن جانبها أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة أسيوط عن وجود أعمال ضخ مياه بخط مياه جديد بقريتي المطيعة وأولاد رايق بمركز أسيوط ضمن مشروعات القرى الأكثر احتياجًا والذي ترتب عليها وجود عكارة مؤقتة بالمياه خلال ساعات الأمر الذي استلزم تشكيل لجنة من مسئولي الطوارئ وكيميائي المعامل ومسئولي الشبكات وبحضور مسئولي الوحدة المحلية بالقريتين لفحص الشكوى والمعاينة على الطبيعة.



وتم التوجه للمحطة وأخذ عينات منها لتحليلها وسحب عينات من الأماكن المتضررة وتم فتح أبواش الحريق ومحابس الغسيل بالمنطقة ومحل الشكوى تحت إشراف ورقابة قطاع المعامل بالشركة وتكثيف أعمال الغسيل ومتابعة العينات حتى انتهاء أسباب المشكلة وتم بالفعل تحسن المياه بعد عمليات الغسيل بقرية المطيعة وجار أعمال غسيل الشبكات بقرية أولاد رايق والدفع بسيارتين مياه بالأماكن المتضررة لحين تحسن المياه خلال الساعات القادمة.



يذكر أن قرية المطيعة تتغذى من مرشح المطيعة ويتضمن 4 محطات كومباكت وعدد 1 منظومة كلور تعمل على مدار 24 ساعة كما أن قرية أولاد رايق التابعة لمركز أسيوط تتغذى من محطة مسرع الإرتوازية وتتضمن 3 آبار بطاقة إنتاجية 90 ل/ ث ومنظومة كلور.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة