كيف أنتجت «BMW» السيارة الأشد سواداً في العالم؟ (صور)تعرف على تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة «البدري»ديربي الغضب.. الإنتر يحقق أطول سلسلة انتصارات أمام ميلان منذ 20 عاماً (تقرير)غرناطة × برشلونة: أرقام كارثية في بداية مخيبة للعملاق الكتالوني (تقرير)90 مليون جنيه إسترليني شرط ليفركوزن للاستغناء عن خدمات هافيرتزلأول مرة.. مصر تستضيف اجتماعات الأسواق الناشئة واجتماعات هيئات أسواق المالوزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج في كفرالدوارتويوتا تستدعي 357 سيارة في الصين لعيوب في الوسادة الهوائية«الإحصاء»: 8% ارتفاعًا بقيمة التبادل التجاري مع أمريكا في النصف الأول من 2019وزير الإسكان: بدء تنفيذ المرحلة الثالثة من محطة تنقية مياه الشرب في 6 أكتوبروزير التنمية المحلية يبحث مع رئيس اتحاد الصناعات توفير فرص عمل لأبناء القرىطب بيطرى بنها تستقبل الطلاب الجدد بأغنية «طبعا قادرين» لحماقيتخصيص 2% من مصروفات الجامعات الخاصة والأهلية لصندوق النوابغ والمبتكرين (نص القرار)محافظ الشرقية يشهد طابور الصباح ويؤدي تحية العلم بمدرسة جمال عبد الناصر بمنيا القمحوزيرة السياحة تشارك بمنتدى الاقتصاد العالمي في نيويوركهشام توفيق: افتتاح مشروع لمد جسور التجارة الخارجية لأفريقيا وأوروبا 2020رئيس جهاز الشروق: إزالة مخالفات بالمجاورة الأولى بالمدينةمجلس جامعة المنيا يحذر من خطورة الشائعات بين الطلاب.. ويطالب بتفعيل دور المراكز الإعلاميةالنصب على مصري في الكويت: المُحتال خدعه برسالة SMSالاستعلامات: الرئيس على منبر الأمم المتحدة للمرة السادسة من أجل مصر وأفريقيا والشرق الأوسط

البابا تواضروس يلقي العظة الأسبوعية من كاتدرائية العباسية

   -  

يلقي قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، اليوم، العظة الأسبوعية من كنيسة السيدة العذراء والأنبا بيشوي، بالأنبا رويس بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

ويحضر الاجتماع الأسبوعي للبابا تواضروس عدد من أساقفة المجمع المقدس، وكهنة وشعب الكنيسة القبطية الارثوذكسية، ومن المقرر أن يسلط الاجتماع الضوء على عيد صعود السيدة العذراء.

وهنأ المركز الإعلامي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالذكرى الثالثة والثلاثين لدخوله الدير.

وجاء في نص التهنئة التى تقدم بها المركز الإعلامي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية برئاسة القس بولس حليم المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، يتقدم المركز الإعلامي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية بخالص التهنئة لقداسة البابا الأنبا تواضروس الثاني بالذكرى الثالثة والثلاثين لالتحاق قداسته بدير القديس الأنبا بيشوي بوادي النطرون.

وتابع، أبانا الحبيب إن الله القدير الذي تركت كل شيء لكي تتبعه، قادر أن يقبل ذبيحة خدمتكم المقدسة، وقرابين رعايتكم الأمينة وأبوتكم الباذلة ويثمر بكم وفيكم ثمرًا متكاثرًا، ثلاثين وستين ومئة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة