ولاد رزق 2" يواصل حصد الإيرادات ويصل إلى 92.5 مليون جنيه فى 39 ليلة عرضفى عيد ميلاد نيك جوناس..7 صور من أبرز إطلالاته مع بريانكا شوبراكبيرهم الذى علمهم الفن.. ما لا تعرفه عن عبد الوارث عسر مكتشف ومعلم النجومبعثة الزمالك تصل القاهرة قادمة من الستغالالصفاقسي يفسخ تعاقده مع نيبوشا بالتراضيموعد ظهور محمد صلاح في كأس العالم للأنديةمدرب دورتموند: تنبأت بمواجهة برشلونةنتائج مبهرة لسبَّاحات نادي المقاولون في بطولة القاهرة للسباحةشاهد.. أول صور لحفل تكريم أبطال الأهليكيف يتحمل الأهلي تكاليف علاج مؤمن زكريا وقيمة تعاقده دون ارتباط رسمي؟بشرة خير.. محمد محمود يشارك في التدريب البدني للأهليإصابة جديدة تضرب ريال مدريد قبل مواجهة باريس سان جيرمان فى دورى الأبطالتركى آل الشيخ يعرف الجماهير بمواهب المشتركين فى موسم الرياض.. فديوننشر القائمة الكاملة لأبطال الأهلي المكرمين في حفل مدينة نصرشاهد.. سارة خليفة طليقة كهربا تخطف الأنظار فى مهرجان القنوات الفضائيةالسيسى يلتقى مجلس محافظى المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربيةانتخابات تونس.. قيس سعيد يحافظ على تقدمه بعد فرز 52% من أصوات الناخبينمندوبة أمريكا بمجلس الأمن: المعلومات بشأن هجمات السعودية تشير إلى تورط إيرانموجز 6.. الحكومة تطرح 6 ملايين متر أراضى عبر البوابة الاستثماريةروبرتسون في قائمة ليفربول رغم غيابه عن المران

"استسلمت.. الحياة قاسية".. آخر كلمات طبيب الأقصر قبل محاولة الانتحار

-  
""استسلمت.. الحياة قاسية".. آخر كلمات طبيب الأقصر قبل محاولة الانتحار"

متاعب الحياة، وأمراض جسدية ونفسية قاسية، كانت "القشة التي قصمت ظهر البعير" للطبيب الشاب مايكل هلال، الذي حاول الانتحار في الساعات الأولى من صباح اليوم.

" أنا استسلمت.. الحياة قاسية وكلها معاناة ولا تستحق".. آخر ما كتبه طبيب القلب مايكل هلال عبر حسابه على "فيس بوك" قبل 6 ساعات، وحتى الآن لا يعلم أصدقاء مايكل المقربين شيئا عن حالته".

قبل أيام وصف "مايكل" حالته المرضية والنفسية السيئة التي يمر بها منذ فترة، والتي تسببت في إقدامه أمس على الانتحار: "بالمناسبة فيه بنت كنت مرتبط بيها من سنتين اتصلت بيا بتقولّي إنت بتلم تعاطف واهتمام، وعايزة تنصب عليا، بجد والله، ما علينا، أنا كويس، وأنا آسف إنّي مش قادر أرد على حد أو أتكلم، أنا مش قادر مش مش مهتم أو مش عايز".

وأكمل الطبيب منشوره: "أنا مستاهلش الاهتمام ولا التعاطف يا جماعة، أنا كطبيب شُفت مرضى حالاتهم أسوأ بكتير، وشُفت أسر ادّمرت وماتت بالكامل، يعني أنا شايف إنّي محظوظ فعلا.. الحياة عشوائية وعبثية وأنا مدرك ده تماما، وقصة إن تحصلّي كوارث صحية نادرة ومش مفهومة دي حاجة عادية، أنا مش على راسي ريشة عشان أعيش حياة مستقرة".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة