أحمد شرويدة: تدربنا على هجمة الهدف في المصري لمدة أسبوعمرتضى منصور يطالب بحرمان جماهير الأهلي والزمالك من المباريات .. اعرف التفاصيلتعليق مثير من إبراهيم سعيد على الجهاز المعاون لتدريب المنتخب: تفكيرهم صايع5 طرق لإزالة انتفاخ تحت العيونالغرفة التجارية بالفيوم تعلن دعمها لاستقرار مصرالسيسي من نيويورك: قوة إرادة الشعب المصري سر نجاح الإصلاح الاقتصاديالمجلس القومي ينشر بيان المرأة المصرية في اليوم العالمي للسلامالسيسي يشارك في مأدبة عشاء غرفة التجارة الأمريكية.. ويؤكد: نتائج الإصلاح تعود لإرادة المصريين"محدش يقدر يكسرلها كلمة".. أسرار في حياة "الست أمينة" في ذكرى وفاتهادار الأوبرا المصرية تحتفى بأعمال الموسيقار محمد الموجى أول أكتوبر المقبلفض أحراز 47 متهما فى إعادة محاكمتهم بـ"اقتحام قسم التبين".. اليومبعد حكم المشدد.. تعرف على أهم محتويات أحراز المتهمين بـ"أحداث العدوة""لجنة الفتوى بمجمع البحوث" توضح حكم صلاة الرجل مع زوجته لأجل ثواب الجماعةمحافظة القاهرة: تسكين 533 أسرة من "تل العقارب" بمساكن روضة السيدة الجديدةالسيسى يشارك فى مأدبة عشاء أقامتها غرفة التجارة الأمريكيةالسيسى: النتائج الإيجابية للإصلاح الاقتصادى تعود لقوة إرادة الشعب المصرىالسيسى: نتطلع لمزيد من مساهمة الشركات الأمريكية فى عملية التنمية بمصر"نعمة" فى دعوى طلاق للضرر: "تحملته 25 سنة ثم تزوج فتاة فى عمر ابنته"شكاوى المواطنين خلال الإجازة البرلمانية أمام البرلمان.. اعرف التفاصيلفى حماية الشرطة.. تأمين لقاء الأهلى وسموحة باستاد برج العرب بالإسكندرية

بنك الإمارات دبي يدعم شابًا أنقذ أسرة من حريق عقار الزاوية الحمراء

-  
بنك الإمارات دبي يدعم شابًا أنقذ أسرة من حريق عقار

القاهرة- مصراوي:

قال بنك الإمارات دبي الوطني- مصر، في بيان اليوم الأربعاء، إنه قدم دعما للشاب جهاد يوسف ذكي، وذلك لعمله البطولي في إنقاذ أسرة من بينها 3 أطفال في حريق عقار بالزاوية الحمراء.

وكان جهاد قد تسلق على مواسير العقار، وتمكن من إنقاذ جميع أفراد الأسرة وإنزالهم، وسط إشادة من سكان المنطقة على شجاعته

وأضاف البنك أنه حريص على دعم النماذج الإيجابية بالمجتمع، كجزء من استراتيجية المسئولية الاجتماعية.

وقال البنك إنه قام بدعم الشاب جهاد، وكذلك الأسرة التي تضررت من الحريق لإدخال السعادة على قلوبهم خلال عيد الأضحى المبارك.

وسلم فؤاد محمد الرئيس التنفيذي للعمليات بالبنك الشاب جهاد يوسف والأسرة مبلغا ماليا تقديراً لشجاعته ودوره البطولي، ولدعم هذه الأسرة وإدخال البهجة على أطفالها لتتمكن من الاحتفال بالعيد وإسهاما من البنك لإعادة إصلاح التلفيات التي حدثت داخل العقار.

اقرأ أيضا:

"الطفل كان بيودَّع".. بطل حريق الزاوية الحمراء يكشف كواليس صعوده ماسورة الغاز

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة