اليوم.. انطلاق مهرجان استقبال الطلاب الجدد والقدامى بجامعة عين شمسمناقشة "صافينى مرة" لـ نعيم صبرى بمكتبة مصر الجديدة العامة.. الثلاثاءأمير كرارة يتسبب فى موقف محرج لـ أحمد فهمى لهذا السبب.. فيديوفيديو.. الجالية المصرية في نيويورك تحتشد لاستقبال السيسيبالأبيض.. بسمة بإطلالة متميزة فى عرض فيلم سودانى بـ مهرجان الجونةالتربية الخاصة بتعليم شمال سيناء تطلق مبادرة "مدرستى انطلاقتى"مرتضى منصور يفتح النار على أوباما : لازم يريح شوية.. فيديوسمير عثمان يكشف سبب تواجده على منصه التتويج بكأس السوبر المصري .. فيديوبكلمات مؤثرة هانى حتحوت ينعى مشجع الزمالك الطفل أدهم مسعد ويكشف تفاصيل حادث وفاته.. فيديوتحيا مصر.. أبناء الجالية المصرية بنيويورك يستقبلون الرئيس السيسي بالهتافات.. فيديوفيديو وصور.. نشطاء يفضحون تزييف و"فبركة" فيديوهات التظاهرطرح فيلم El Camino: A Breaking Bad Movie بعدد محدود من دور العرض 11 أكتوبروالد الطفل كمال ضحية بالوعة السلام يتهم رئيسا الحى والصرف الصحى بالإهمالنائب محافظ القاهرة: توفير 350 حقيبة وأدوات مدرسية لتوزيعها على الطلبة مجاناالجالية المصرية بأمريكا تقيم احتفالية كبيرة قبل وصول الرئيس السيسى نيويورك4 أرقام ارتبطت بمحاكمة المتهمين بـ"خلية داعش الجيزة"شاهد.. جمال الممشى السياحى بمدينة الغردقة بعد تطويرهالرئيس السيسى يصل نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدةتعرف على عقوبة نشر مادة إعلامية تحتوى على وجوه أطفال أثناء محاكمتهم جنائيافيديو.. استطلاعات الرأي بفضائيات الإخوان تؤكد عدم رغبة المواطنين في التظاهر

ميتشو: هناك من حاول تدميري كمدرب وإنسان

   -  
ميتشو يوقع عقود تدريبه لنادي الزمالك

كتب - طارق طلعت:

وجه الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الزمالك لشخص مجهول من خلال تغريدة على مواقع تويتر للتواصل الاجتماعي.

وكتب ميتشو عبر حسابه على تويتر : "نهاية أسبوع صعب من التهديد لمحاولة تدميري كإنسان وكمدرب مجتهد يخدم أورلاندو والكرة الجنوب إفريقية من كل قلبه وبإخلاص وبدون نوم، المياه عادت من جديد إلى مجاريها."

وأضاف: "إلى التدريبات لخدمة الزمالك والكر المصرية."

وكانت الأيام الماضية قد شهدت تصريحات نشرتها الصحف الجنوب إفريقيا على لسان المدرب الصربي قبل أن يخرج المدرب وينفي هذه التصريحات.

كما زعمت بعض الصحف أن خروجه من جنوب إفريقيا كان بسبب قضية تحرش في جنوب إفريقيا وهو نفاه المدرب من خلال تصريحات سابقة لـ"يلا كورة" إنه يتعرض لحرب.

وكان الزمالك قد أعلن عن تعيين المدرب صاحب الـ49 عامًا مديرًا فنيًا للفريق لمدة عام واحد فقط.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة