على طريقة المطاعم.. تحضير جراتان البطاطس بمقادير بسيطة.. فيديوخبير أمني: استعادة طفل سوهاج بعد اختطافه أكبر رد على الخونة.. فيديوحملات نظافة وتوزيع أدوات مدرسية على طلاب مدارس البساتينالسودان: إرجاء محاكمة البشير للسبت المقبلتجديد حبس رئيس حي مدينة نصر السابق 15 يوما بتهمة عرض رشوةبرلماني عراقي: نقف على الحياد إزاء الصراع الأمريكي الإيرانيإزالة 18 حالة تعد على الأراضي ومخالفات بناء بالغربيةسياسي سعودي: تأمين ممرات الملاحة البحرية في الخليج مسؤولية دوليةإعدام 16 طن أسماك نافقة في رشيد وإدكوخلاف بين الحكومة الإسبانية ومجموعة إيرباصالصين وجزر سليمان تقيمان علاقات دبلوماسيةمينا مسعود بطل «علاء الدين»: عادل إمام سيظل له الرصيد الأكبر بقلبيمنة فضالى تدعم الرئيس السيسي: كلنا معاكبإطلالة شبابية..ليلي علوي تخطف الأضواء بمهرجان الجونة..والجمهور:جميلة بكل الأزمنةلا أرى نهاية لطموحى .. محمد رمضان يوجه رسالة غامضة لجمهورهأنجلينا جولي تغير شكلها من أجل فيلمها الجديد Eternalsمنة فضالي تكشف سبب حذف صورة مثيرة.. فيديويسرا وإيناس الدغيدى فى معرض إحسان عبد القدوس بمهرجان الجونة.. صورفكك مني وكبّر.. أمينة خليل تختبر مينا مسعود في المصطلحات المصرية..فيديوزيدان يرد على مطالب إقالته من تدريب ريال مدريد

انتهاء هدم 192 مدبغة بمجرى العيون.. وتسكين 24 أسرة بالأسمرات

   -  
تستمر أجهزة حى مصر القديمة في أعمال إزالة المدابغ بمنطقة سور مجرى العيون، وذلك في إطار خطة الدولة لنقل المدابغ من مصر القديمة إلى الروبيكى بمدينة بدر.

وأكد اللواء علاء خليل، رئيس حى مصر القديمة، أنه تم الانتهاء من هدم 192 مدبغة وباقي 22 مدبغة مقرر هدمها، فضلا عن الانتهاء من هدم 50 مصنع من أصل 66 مصنع مقرر هدمه بمنطقة المدابغ.

وأضاف رئيس حى مصر القديمة، أنه تم الانتهاء أيضا من هدم 22 عقار وتسكين 24 أسرة بمشروع إسكان الأسمرات بوحــدات سكنية مفــروشة بكامل الأثاث والأجهزة الكهربائية.

الوزراء: إخلاء مدابغ سور مجرى العيون دون صرف تعويضات لأصحابها شائعات

وأوضح أنه عقب الانتهاء من إخلاء المنطقة وإعادة تخطيطها وتطويرها بما يتناسب مع طبيعة المنطقة المتميزة تراثيًا وسياحيًا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة