«زي النهارده».. إعدام النازي أيخمان في إسرائيل 31 مايو 1962«زي النهارده».. وفاة الأديبة والناشطة الأمريكية هيلين كيلر ١يونيو ١٩٦٨«زي النهارده».. وفاة شاعر القطرين خليل مطران ١يونيو ١٩٤٩مكاتب الشهر العقارى تعود للعمل اليوم لتقديم 10خدمات توقفت بسبب إجازة العيداليوم.. الكنيسة تحتفل بعيد دخول المسيح أرض مصر بقداس استثنائى دون جمهورحريق كبير فى شارع قريب من البيت الأبيض والمحتجون يضرمون النارالتعليم: متوقع زيادة فى تنسيق الثانوى العام من 15 لـ 20 درجة عن العام الماضى3 نصائح تساعد على التركيز وزيادة إنتاجك أثناء العمل من المنزلسميرة سعيد تستعد لـ تسجيل أغنية من ألبومها الجديد..اعرف التفاصيل«الخارجية» توافق على طلب النائبة غاده عجمي بتمديد جوازت سفر المصريين بالخارجرئيس قسم المناعة بالمصل واللقاح: «عقار كلوروكين مستمر في مصر ولكن بمحاذير»ابن خالة الطبيب الذي فقد بصره بعزل بلطيم ينفي ما تداولته بعض المواقع باستعادته الرؤيةاليوم.. صرف معاشات شهر يونيو عبر منافذ البريدأجايي يفجر مفاجأة: وقعت للترجي قبل اللعب للأهليعظيمة: مرموش لديه فرصة جيدة للتأللق في الدوري الألماني.. فيديوإسلام حافظ: أنا زملكاوي وبتشرف بإنتمائي للقلعة البيضاءأجايي: لم أفكر في الرحيل عن الأهلي.. ولاسارتي لم يساندني في محنتيطارق السعيد: شخصية كهربا لاتناسب الأهلي.. وكارتيرون اجتاز الاختبار الأصعب.. فيديوعبد الرحمن مجدى يعود للقاهرة من الساحل الشمالى بعد نهاية الإجازةكيف يتم "رقمنة" شركات التأمين فى ظل "كورونا"؟

انتهاء هدم 192 مدبغة بمجرى العيون.. وتسكين 24 أسرة بالأسمرات

   -  
تستمر أجهزة حى مصر القديمة في أعمال إزالة المدابغ بمنطقة سور مجرى العيون، وذلك في إطار خطة الدولة لنقل المدابغ من مصر القديمة إلى الروبيكى بمدينة بدر.

وأكد اللواء علاء خليل، رئيس حى مصر القديمة، أنه تم الانتهاء من هدم 192 مدبغة وباقي 22 مدبغة مقرر هدمها، فضلا عن الانتهاء من هدم 50 مصنع من أصل 66 مصنع مقرر هدمه بمنطقة المدابغ.

وأضاف رئيس حى مصر القديمة، أنه تم الانتهاء أيضا من هدم 22 عقار وتسكين 24 أسرة بمشروع إسكان الأسمرات بوحــدات سكنية مفــروشة بكامل الأثاث والأجهزة الكهربائية.

الوزراء: إخلاء مدابغ سور مجرى العيون دون صرف تعويضات لأصحابها شائعات

وأوضح أنه عقب الانتهاء من إخلاء المنطقة وإعادة تخطيطها وتطويرها بما يتناسب مع طبيعة المنطقة المتميزة تراثيًا وسياحيًا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة