اليوم.. محاكمة متهمي محاولة "اغتيال النائب العام المساعد"إغلاق مدخل مدينة الشروق على طريق "القاهرة - السويس" لأعمال التطويرشخصية سوبر ماريو محور مدينة ملاهي جديدة في اليابانمحافظة القاهرة توقع بروتوكولا لتوصيل المرافق لعقارات أراضى الدولة المقننةطقس اليوم الثلاثاء 17 - 9 - 2019 في مصر والدول العربيةوزير الأوقاف: حرص كل فرد على أخذ حقه دون تأدية واجبه يُضعف الدول (فيديو)مدين لك بالفضل.. رسالة هيثم شاكر إلى حميد الشاعري.. فيديوالمؤشر نيكي ينخفض 0.19% في بداية التعامل بطوكيوكريم فهمى يشن هجوما على متابعيه بسبب ابنته: ناس كتير أوي محتاجه تربيةأخبار الفن.. حادث دينا عبد الله.. محمد رمضان يتحدى الداعين لوقفه عن الغناء.. هجوم على بنات كريم فهميشاهد.. دينا عبد الله في سيارة إسعاف بعد نجاتها من الموتتعليق غير متوقع.. أحلام ترد على أصالة بعد أزمة الـ بلوكفيديو| محمد هنيدي يكشف كواليس "الفارس والأميرة"في ذكراه المائة.. معرض لإحسان عبدالقدوس في "الجونة السينمائي"الأربعاء.. تنظيم قافلتين خدميتين وعلاج بالمجان شرق الإسكندريةصحة البحر الأحمر: حملات رش لمكافحة الأمراض المتوطنه شمال الغردقة اليومصور.. شاهد تايلور سويفت تستقل طائرتها مع صديقها جو الوين58 مليون دولار أمريكى إيرادات فيلم Angel has Fallen في الولايات المتحدةما بين "دلع" و"مخدة الراحة" محمد رشاد نجم أراب أيدول يواصل نشاطه الفنىالليلة.. صلاح يواجه نابولي لتجاوز "إخفاق ليفربول القديم"

هيئة البريد تكرم العاملين المتميزين بالمناطق البريدية

-  
تكريم العاملين المتميزين بالمناطق البريدية
كتب- محمد علاء الدين:

نظمت الهيئة القومية للبريد احتفالية لتكريم العاملين المتميزين بجميع المناطق البريدية على مستوى الجمهورية حيث تم تسليم كل منهم شهادة تقدير ومكافأة مالية وذلك بحضور جميع القيادات الإدارية والتنفيذية بالهيئة.

قال عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد أن الهيئة تحرص على تكريم العاملين المتميزين بجميع المناطق البريدية لتحفيز العاملين على بذل المزيد من العطاء وحثهم على التميز والإبداع ورفع معدلات الأداء.

وأوضح في بيان صحفي اليوم، أن العاملين هم الثروة الحقيقية التي تعتمد عليها الهيئة في تنفيذ خطط التطوير بكافة القطاعات ودعمهم وتنمية مهاراتهم ضمن أولويات مجلس الإدارة ونحرص دائماً على تكريم المتميزين منهم في مختلف المجالات بهدف دعم التنافس الإيجابي بينهم.

وخلال الحفل كرم رئيس البريد الموظفة نجوى مصطفى والدة الشهيد محمود رأفت مجند بالقوات المسلحة الذي استشهد في إحدى العمليات الارهابية بسيناء.

كما قام رئيس البريد بتكريم بعض النماذج المشرفة من العاملين بالهيئة وهم بهاء عيسى موزع بقطاع البريد السريع والذي رفض رشوة نظير السماح بتهريب مواد مخدرة عبر أحد الطرود البريدية وتم القبض علي التشكيل العصابي الذي تبين أنه ينتمي إلى بعض الدول الافريقية كما تم تكريم علي مختار وعبد الله خلف وجمال عبد الحميد بمنطقة بريد برج العرب ومحمد سيد عبد العال ويعمل بمنطقة بريد أسيوط لتميزهم وأمانتهم حيث قاموا بالتصدي لمحاولة سطو مسلح على سيارة نقل الأموال التابعة للهيئة والتي كانت تحمل مؤمنات مالية بمبالغ كبيرة .

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة