اليوم.. محاكمة متهمي محاولة "اغتيال النائب العام المساعد"إغلاق مدخل مدينة الشروق على طريق "القاهرة - السويس" لأعمال التطويرشخصية سوبر ماريو محور مدينة ملاهي جديدة في اليابانمحافظة القاهرة توقع بروتوكولا لتوصيل المرافق لعقارات أراضى الدولة المقننةطقس اليوم الثلاثاء 17 - 9 - 2019 في مصر والدول العربيةوزير الأوقاف: حرص كل فرد على أخذ حقه دون تأدية واجبه يُضعف الدول (فيديو)مدين لك بالفضل.. رسالة هيثم شاكر إلى حميد الشاعري.. فيديوالمؤشر نيكي ينخفض 0.19% في بداية التعامل بطوكيوكريم فهمى يشن هجوما على متابعيه بسبب ابنته: ناس كتير أوي محتاجه تربيةأخبار الفن.. حادث دينا عبد الله.. محمد رمضان يتحدى الداعين لوقفه عن الغناء.. هجوم على بنات كريم فهميشاهد.. دينا عبد الله في سيارة إسعاف بعد نجاتها من الموتتعليق غير متوقع.. أحلام ترد على أصالة بعد أزمة الـ بلوكفيديو| محمد هنيدي يكشف كواليس "الفارس والأميرة"في ذكراه المائة.. معرض لإحسان عبدالقدوس في "الجونة السينمائي"الأربعاء.. تنظيم قافلتين خدميتين وعلاج بالمجان شرق الإسكندريةصحة البحر الأحمر: حملات رش لمكافحة الأمراض المتوطنه شمال الغردقة اليومصور.. شاهد تايلور سويفت تستقل طائرتها مع صديقها جو الوين58 مليون دولار أمريكى إيرادات فيلم Angel has Fallen في الولايات المتحدةما بين "دلع" و"مخدة الراحة" محمد رشاد نجم أراب أيدول يواصل نشاطه الفنىالليلة.. صلاح يواجه نابولي لتجاوز "إخفاق ليفربول القديم"

قطاع الأعمال العام تبحث مع سفير سنغافورة التعاون في مجال النقل البحري

-  
اللقاء

كتبت- شيماء حفظي:

بحث وزير قطاع الأعمال العام، مع بريمجت سداسيفان سفير سنغافورة لدى القاهرة، سبل وفرص التعاون المشترك خاصة في مجال النقل البحري، بحسب بيان من الوزارة اليوم الأربعاء.

وقالت الوزارة، إن اللقاء الذي حضره العضوين المنتدبين لشؤون النقل البحري والبري بالشركة القابضة للنقل البحري والبري، أكد على عمق العلاقات المتميزة التي تربط بين البلدين، والحرص على تعزيز علاقات التعاون في مختلف المجالات.

وبحث اللقاء أوجه التعاون الممكنة مع ميناء سنغافورة لتطوير الأداء وآليات العمل في شركات تداول الحاويات التابعة للوزارة، معربا عن تطلعه للاستفادة من الخبرة والتكنولوجيا السنغافورية في هذا المجال، بحسب البيان.

ورحب سفير سنغافورة بالتعاون مع شركات الحاويات التابعة للوزارة، مشيرًا إلى أن ميناء سنغافورة البحري يعد من أكبر وأهم موانئ العالم، وتديره شركة PSA السنغافورية والتي تعمل في نحو 64 ميناء حول العالم في آسيا وأوروبا والأمريكتين.، بحسب البيان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة