كيف أنتجت «BMW» السيارة الأشد سواداً في العالم؟ (صور)تعرف على تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة «البدري»ديربي الغضب.. الإنتر يحقق أطول سلسلة انتصارات أمام ميلان منذ 20 عاماً (تقرير)غرناطة × برشلونة: أرقام كارثية في بداية مخيبة للعملاق الكتالوني (تقرير)90 مليون جنيه إسترليني شرط ليفركوزن للاستغناء عن خدمات هافيرتزلأول مرة.. مصر تستضيف اجتماعات الأسواق الناشئة واجتماعات هيئات أسواق المالوزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج في كفرالدوارتويوتا تستدعي 357 سيارة في الصين لعيوب في الوسادة الهوائية«الإحصاء»: 8% ارتفاعًا بقيمة التبادل التجاري مع أمريكا في النصف الأول من 2019وزير الإسكان: بدء تنفيذ المرحلة الثالثة من محطة تنقية مياه الشرب في 6 أكتوبروزير التنمية المحلية يبحث مع رئيس اتحاد الصناعات توفير فرص عمل لأبناء القرىطب بيطرى بنها تستقبل الطلاب الجدد بأغنية «طبعا قادرين» لحماقيتخصيص 2% من مصروفات الجامعات الخاصة والأهلية لصندوق النوابغ والمبتكرين (نص القرار)محافظ الشرقية يشهد طابور الصباح ويؤدي تحية العلم بمدرسة جمال عبد الناصر بمنيا القمحوزيرة السياحة تشارك بمنتدى الاقتصاد العالمي في نيويوركهشام توفيق: افتتاح مشروع لمد جسور التجارة الخارجية لأفريقيا وأوروبا 2020رئيس جهاز الشروق: إزالة مخالفات بالمجاورة الأولى بالمدينةمجلس جامعة المنيا يحذر من خطورة الشائعات بين الطلاب.. ويطالب بتفعيل دور المراكز الإعلاميةالنصب على مصري في الكويت: المُحتال خدعه برسالة SMSالاستعلامات: الرئيس على منبر الأمم المتحدة للمرة السادسة من أجل مصر وأفريقيا والشرق الأوسط

مدير مكتبة اﻹسكندرية يلتقي كبير المستشارين بالمكتبة الوطنية بنيوزيلندا

   -  
مدير مكتبة اﻹسكندرية يلتقي كبير المستشارين بالمكتبة الوطنية

التقى الدكتور مصطفى الفقي مدير مكتبة الإسكندرية، اليوم الأربعاء، مع ونستون روبرت كبير المستشارين بالمكتبة الوطنية في نيوزيلندا، وذلك في إطار مد جسور التعاون بين المكتبتين.
وقال الدكتور مصطفى الفقي - في تصريح له اليوم - إنه وجه رسالة شفهية إلى الوزير المختص في نيوزيلندا عن طريق كبير مستشاري المكتبة ليؤكد فيها ترحيب مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية في اجتماعه الأخير بدعوة السيدة جاسيندا أرديرن رئيسة وزراء نيوزيلندا إلى عضوية المجلس الذي يضم عددًا من الشخصيات الدولية المرموقة في شتى المجالات.
وأضاف أن الموقف الإنساني العميق الذي أظهرته السيدة أرديرن تجاه مواطنيها في أعقاب الحادث الإرهابي الذي وقع في مسجدين بمدينة كرايست تشرش حظى بإشادة عالمية واسعة النطاق، وهو سلوك إنساني وسياسي رفيع يٌحتذى به، جسد قيم التسامح، وقبول الآخر، ورفض العنف، وهي ذات القيم التي تقوم عليها مؤسسة ثقافية عالمية مثل مكتبة الإسكندرية.
من جانبه ، أعرب السيد ونستون روبرت عن تقديره لدعوة مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية، وأشاد بما تضمه المكتبة من مقتنيات مهمة، وأنشطة وفعاليات في كل المجالات باعتبارها مؤسسة ثقافية شاملة، على أرض مصرية، ونافذة للحضارة الإنسانية على مستوى العالم أجمع .. معربا عن تقديره العميق لمكتبة الإسكندرية، ورغبته في تعزيز التعاون بين المكتبتين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة