بعثة الزمالك تصل القاهرة قادمة من الستغالالصفاقسي يفسخ تعاقده مع نيبوشا بالتراضيموعد ظهور محمد صلاح في كأس العالم للأنديةمدرب دورتموند: تنبأت بمواجهة برشلونةنتائج مبهرة لسبَّاحات نادي المقاولون في بطولة القاهرة للسباحةشاهد.. أول صور لحفل تكريم أبطال الأهليكيف يتحمل الأهلي تكاليف علاج مؤمن زكريا وقيمة تعاقده دون ارتباط رسمي؟بشرة خير.. محمد محمود يشارك في التدريب البدني للأهليإصابة جديدة تضرب ريال مدريد قبل مواجهة باريس سان جيرمان فى دورى الأبطالتركى آل الشيخ يعرف الجماهير بمواهب المشتركين فى موسم الرياض.. فديوننشر القائمة الكاملة لأبطال الأهلي المكرمين في حفل مدينة نصرشاهد.. سارة خليفة طليقة كهربا تخطف الأنظار فى مهرجان القنوات الفضائيةالسيسى يلتقى مجلس محافظى المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربيةانتخابات تونس.. قيس سعيد يحافظ على تقدمه بعد فرز 52% من أصوات الناخبينمندوبة أمريكا بمجلس الأمن: المعلومات بشأن هجمات السعودية تشير إلى تورط إيرانموجز 6.. الحكومة تطرح 6 ملايين متر أراضى عبر البوابة الاستثماريةروبرتسون في قائمة ليفربول رغم غيابه عن المرانبعد تمديد تعاقده.. سولشاير: دي خيا أهم عناصر خلطة العودة لطريق الأمجادأزمة دوري الأبطال لم تنته.. الوداد يتجه لمحكمة التحكيم الرياضي ضد قرار تتويج الترجيفاروق فلوكس: "فؤاد المهندس عمل معايا موقف غريب ولو حد غيره كنت قتلته"

محافظ الجيزة يتفقد مدينة الطلبة والطالبات للوقوف على التجهيزات النهائية

   -  
محافظ الجيزة يتفقد مدينة الطلبة والطالبات

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مدينة الطلبة والطالبات بحى العجوزة، لمتابعة إستعدادات إستقبال المدينة للعام الدراسى والإطمئنان على سير العمل والتجهيزات الخاصة بصيانة المبانى والأثاثات والدهانات على أرض الواقع.

وقال المحافظ إن المدينة تستعد هذا العام لإستقبال حوالى3 ألاف طالب وطالبة من طلاب الجامعات وأن أعمال صيانة المبانى والأثاثات والدهانات ورفع كفاءة النظافة تسير بشكل جيد وذلك لسرعة الإنتهاء من هذه الأعمال قبل بدء العام الدراسى الجديد.

وأضاف أن توفير سبل الراحة للطلبة والطالبات المغتربين هو الهدف المرجو وذلك لتعويض الجو الأسرى المفتقد لإغترابهم وكذلك تهيئة المناخ المناسب لهم لتحقيق التفوق العلمى وذلك من خلال الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للطلاب والإرتقاء بمستوى العاملين بالمدينة ورفع كفاءة المبانى والاثاث بالإضافة إلى تطبيق نظم الادارة الحديثة والتى تعتمد على التكنولوجيا الحديثة.

كما قام المحافظ بتفقد منشأت المدينة من غرف الطلبة والمطبخ والمخبز ودورات المياه والمطعم المخصص لتناول الوجبات المختلفة والملاعب الرياضية موجهًا خلالها المسؤلين عن المدينة بسرعة الإنتهاء من أعمال صيانة المبانى والأثاث وأعمال الدهانات ورفع كفاءة دورات المياه وأعمال التشجير ورفع كفاءة النظافة ومواصلة العمل على مدار الـــ24 ساعة.

كما وجة المحافظ بمعاينة الإداره الهندسية بحى العجوزة ولجنة المنشأت لأحد المبانى المغلقة وإستغلاله بالشكل الأمثل.

وشدد المحافظ على عدم تسكين أى مبنى إلابعد التأكد من حالتة الإنشائية الجيدة وذلك حرصا على أرواح الطلاب.

رافق المحافظ خلال الجوله الدكتورة لمياء عبد القادر نائب المحافظ واللواء تامر أبو النجا رئيس مدينة الجيزة وطارق عبد الشافى المشرف على مدينة الطلبة وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش واللواء هانى العنانى رئيس حى العجوزة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة