لهواتف "أندرويد".. 9 نصائح تزيد من عمر البطاريةوزير الداخلية الموريتاني: نوفر للاجئين ظروف العيش الكريمعاجل.. ليبرمان يدعو لحكومة وحدة وطنية تضم الليكود وحزب "أزرق أبيض"اختفاء طالبة ثانوي في قليوب.. وأسرتها ترصد مكافأة مالية لمن يُدلي بمعلوماتاستمرار تسليم شحنات المساعدات المصرية إلى الأشقاء في جنوب السودان| صورسفير مصر في برن يلتقي رئيس مسئولي شركة ريتر السويسرية لصناعة وتطوير تكنولوجيا ماكينات الغزل والنسيجربنا يبارك لنا فيك يا حبيبى .. رسالة من بيومي فؤاد للرئيس السيسي ..فيديوعدوان من قاعدة إيرانية.. عاطف عبد الجواد يكشف عن تفاصيل الهجوم على أرامكو ..فيديومحمد فؤاد يوجه رسالة قوية للخونة ..فيديوباحث يفضح خطة عمل جماعة الإخوان الإرهابية ضد مصر.. فيديوتوفيق عكاشة لـ أشرف عبد الباقي: القهوة بتكسب كام في الشهر.. والأخير: ما شاء اللهبها عفن وتنظف بفُرش البلاط.. "سلامة غذاء البيطريين" تحذر من بعض أنواع الجبنة الروميمحمد رمضان يشبه نفسه بـ مايكل جاكسون ويكشف سر سجوده نصف عاري بحفل الساحلتوفيق عكاشة: أنا طباخ ممتاز وبعرف أعمل بيكاتا بالمشروم وجلاش باللحمةنابولى يسجل الهدف الأول فى شباك ليفربول بدورى أبطال أوروبانابولى يفوز على ليفربول بثنائية فى دورى أبطال أوروبا | صوررحيل المخرج الجزائري القدير موسى حداد عن 81 عامامحمد رمضان يحسم الجدل حول زواجه من حلا شيحةرضوى الشربينى تشعل السوشيال ميديا بـ فيديو لطفلة صغيرة ..شاهدشاهد.. أحدث ظهور لـ مهند التركي وزوجته

إزالة اشغالات حى جنوب مدينة المنيا فى حملة أمنية مكبرة

   -  
إزالة اشغالات حى جنوب مدينة المنيا فى حملة مكبرة

تواصل الوحدة المحلية لمركز المنيا ، جهودها فى رفع الاشغالات ومتابعة حالة النظافة بالأحياء والشوارع الرئيسية بالمركز والقرى التابعة لها، بالتعاون مع الجهات المعنية، وذلك تنفيذًا لتعليمات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، بإزالة كافة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق العام من أجل تيسير حركة المرور أمام المارة من المواطنين والمركبات .

قال المهندس محمد سيد علي رئيس المركز ، إن الحملة أسفرت عن رفع جميع الاشغالات بحي جنوب مدينة المنيا حيث تم إزالة 35 حالة اشغال إلى جانب تحرير 25 محضراشغال، وشملت الحملة جميع مناطق الحي بداية من شارع الحريه وشارع التنظيم والاداره وشارع الرحمن حتي منطقة ميدان الحميات وتم رفع وإزالة بروز مخالف للمحلات ورفع أي تعديات علي الأرصفة .

ووجه محافظ المنيا ، بضرورة توفير اماكن بديلة مناسبة للباعة الجائلين، بالشكل الحضاري واللائق، مشددًا على ضرورة إزالة أية حالات إشغالات وتعدي لتحقيق سيولة مرورية بالمدينة والحد من الزحام والتكدس.

وقال رئيس المركز، إن هذه الحملات تأتى في إطار تحقيق الانضباط في الشوارع وخاصة الرئيسية والحيوية ذات الكثافة المرورية،والحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري اللائق للمركز.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة