150 طالبا يشاركون فى المهرجان الرياضى للدراجات بالسويسغدا.."الصحفيين" تبدأ صرف بدل التكنولوجيا لأعضاء النقابةالغيابات تضرب قمة باريس سان جيرمان وريال مدريدمواجهة نارية بين أتلتيكو ويوفنتوسليفربول يسقط أمام نابولي بثنائية نظيفة في دوري أبطال أوروبالعنة المال تنتهي بالدم.. جريمتا قتل في الجيزة خلال 24 ساعةلهواتف "أندرويد".. 9 نصائح تزيد من عمر البطاريةوزير الداخلية الموريتاني: نوفر للاجئين ظروف العيش الكريمعاجل.. ليبرمان يدعو لحكومة وحدة وطنية تضم الليكود وحزب "أزرق أبيض"اختفاء طالبة ثانوي في قليوب.. وأسرتها ترصد مكافأة مالية لمن يُدلي بمعلوماتاستمرار تسليم شحنات المساعدات المصرية إلى الأشقاء في جنوب السودان| صورسفير مصر في برن يلتقي رئيس مسئولي شركة ريتر السويسرية لصناعة وتطوير تكنولوجيا ماكينات الغزل والنسيجربنا يبارك لنا فيك يا حبيبى .. رسالة من بيومي فؤاد للرئيس السيسي ..فيديوعدوان من قاعدة إيرانية.. عاطف عبد الجواد يكشف عن تفاصيل الهجوم على أرامكو ..فيديومحمد فؤاد يوجه رسالة قوية للخونة ..فيديوباحث يفضح خطة عمل جماعة الإخوان الإرهابية ضد مصر.. فيديوتوفيق عكاشة لـ أشرف عبد الباقي: القهوة بتكسب كام في الشهر.. والأخير: ما شاء اللهبها عفن وتنظف بفُرش البلاط.. "سلامة غذاء البيطريين" تحذر من بعض أنواع الجبنة الروميمحمد رمضان يشبه نفسه بـ مايكل جاكسون ويكشف سر سجوده نصف عاري بحفل الساحلتوفيق عكاشة: أنا طباخ ممتاز وبعرف أعمل بيكاتا بالمشروم وجلاش باللحمة

محافظ البحر الأحمر يوجه بتوصيل خطوط الغاز لمدينة سفاجا

   -  
محافظ البحر الأحمر يوجه بتوصيل خطوط الغاز لمدينة سفاجا

التقى اللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام محافظة البحر الأحمر، بممثلي الشركة المصرية للغازات الطبيعية " جاسكو " لمناقشة الإجراءات اللازمة لاستخراج تصاريح إنشاء ومد خط غاز " الغردقة - سفاجا " لتغذية القري السياحية بمدينة الغردقة وتوصيل الغاز الطبيعي إلي منازل أهالي مدينة سفاجا .

وكان محافظ البحر الأحمر قد أصدر توجيهاته بشأن إنشاء ومد خط الغاز من مدينة الغردقة إلى مدينة سفاجا، مؤكدا أن مد خط الغاز إلى مدينة سفاجا يأتي في إطار خطة الحكومة والمحافظة التي تهدف لتوسيع نطاق تغطية الغاز الطبيعي، وإمداد المنازل بمصدر مستقر للطاقة لتخفيف المعاناة عن غير القادرين.

وقال السكرتير العام خلال الاجتماع أن اللواء دكتور أحمد عبدالله - محافظ البحر الأحمر، قد أكد علي ضرورة مراعاة المعايير الفنية والإجراءات اللازمة أثناء أعمال توصيل خط الغاز إلى سفاجا ، لتفادي حدوث تأثيرات على مرافق البنية التحتية الأخرى، إضافة إلى التخلص الآمن من المخلفات الناتجة عن أعمال الحفر .

ومن جانبه قال المهندس أحمد سامي مدير إدارة المساحة بالشركة بأن خط الغاز سيبدأ من غرفة النهاية بمدينة الغردقة والتي سيتم توسعتها ، بالإضافة إلي إنشاء عدد 2 غرفة محابس للتحكم بالغاز ، واحدة بمنطقة مكادي وأخري بمدينة سفاجا ، مضيفًا بأن خط الغاز سيكون بقطر 24 بوصة وبطول 40 كم .

حضر الاجتماع العميد تامر سمير رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ السكرتير العام المساعد، واللواء واصف عدلي رئيس حي جنوب، والأستاذ علي لبيب المدير العام التنفيذي للشركة المصرية للغازات " جاسكو " بالإضافة إلي كافة الجهات المعنية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة