عاجل.. طائرات مسيرة مجهولة تقصف مقرا للحشد الشعبي العراقي غرب الأنبار10 مليارات جنيه استثمارات سعودية جديدة في القطاع العقاري المصريفيديو.. الجزيرة تعترف بإذاعة فيديوهات قديمة ومفبركة لإثارة الفوضى بمصرخبير أمني: الدول الغربية تسعى للتحكم في مصائر الشعوب العربيةطقس الاثنين مائل للحرارة على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 32الجبير: السعودية ستبذل كل ما في وسعها للدفاع عن نفسها ضد إيران"المالية" تخصص 1.1 مليار جنيه للتغذية المدرسيةوزير الدفاع الروسي : واشنطن هي التهديد الرئيسي لروسيا والدول الأخرىرئيس الوزراء يتابع خطوات تأسيس بورصة السلع المصرية"التنظيم والإدارة" ينتهي من تقييم القيادات المحلية بمحافظة الوادي الجديد | صورالزراعة توقع بروتوكول تعاون لإنتاج التقاويالبحرية المصرية والفرنسية تنفذان تدريبا بحريا عابرا بالبحر المتوسطالتنمية المحلية: نسعى لزيادة دخل الأسرة علي مستوي ٤٧٠٠ قريةاليوم.. البدء بمشروع تسريع الاستجابة للقضية السكانية في سوهاجتعرف على درجات الحرارة غدا الاثنينهل تحب شوكولاتة نوتيلا؟ إنها ممزوجة بعرق الأطفال الأكراد في تركيا (تحقيق)"3 ألقاب ضائعة".. تعرف على تاريخ مواجهات حسام حسن أمام الأهليالأهلي يختتم استعداداته لسموحة.. وتأهيل متوليكاف يعلن حكم مباراة الزمالك وبطل السنغالالبدري يستدعي 5 محترفين لمعسكر منتخب مصر المقبل

ممثل الأغذية العالمي يتابع برنامجه المنفذ في الأقصر.. صور

   -  
محافظ الاقصر

استقبل المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، الممثل المقيم ومدير برنامج الأغذية العالمي في مصر منجستاب هايلي، ومستشار وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي والمشرف علي القطاع الأوروبي السفير رضا بيبرس، والوفد المرافق، لمناقشة الأنشطة المختلفة المنفذة من جانب برنامج الأغذية العالمي داخل المحافظة، وبحث سبل التعاون المشترك خلال الفترة المقبلة.

وأعرب المدير القطري لبرنامج الأغذية العالمي في مصر منجستاب هايلي، عن سعادته بما حققه البرنامج داخل محافظة الأقصر، مؤكدًا استمرار البرنامج في دعم جهود تحقيق التنمية المستدامة داخل المحافظة ومن بينها مشروع تعزيز إتاحة الفرص التعليمية وتطوير المدارس المجتمعية.

ومن جانبه، أشاد محافظ الأقصر، بجهود برنامج الأغذية العالمي والتي تساهم في دعم جهود التنمية الاقتصادية والاجتماعية وبما تمتلكه من خبرات في الوصول بالتنمية إلى الفئات الأكثر احتياجا، مشيرا إلى تقديم جميع سبل الدعم والالتزام بتعزيز الشراكة مع البرنامج.

حضر اللقاء كل من نائب محافظ الأقصر محمد عبدالقادر خيري، ووكيل وزارة الزراعة بالمحافظة المهندس خالد عبد الراضي، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وكان الممثل المقيم والمدير القطري لبرنامج الأغذية العالمي في مصر منجستاب هايلي، ومستشار وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي والمشرف علي القطاع الأوروبي السفير رضا بيبرس، والوفد المرافق، زاروا مدرسة الفتاتيح المجتمعية ذات الفصل الواحد بمركز ومدينة الطود، ومدرسة الرياينة المجتمعية بمركز ومدينة أرمنت، لمتابعة تنفيذ مشروع المدرسة الذكية، وذلك في إطار التعاون بين برنامج الأغذية العالمي ووزارة التربية والتعليم نحو تحويل المدارس المجتمعية لمدارس ذكية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة