كيف أنتجت «BMW» السيارة الأشد سواداً في العالم؟ (صور)تعرف على تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة «البدري»ديربي الغضب.. الإنتر يحقق أطول سلسلة انتصارات أمام ميلان منذ 20 عاماً (تقرير)غرناطة × برشلونة: أرقام كارثية في بداية مخيبة للعملاق الكتالوني (تقرير)90 مليون جنيه إسترليني شرط ليفركوزن للاستغناء عن خدمات هافيرتزلأول مرة.. مصر تستضيف اجتماعات الأسواق الناشئة واجتماعات هيئات أسواق المالوزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج في كفرالدوارتويوتا تستدعي 357 سيارة في الصين لعيوب في الوسادة الهوائية«الإحصاء»: 8% ارتفاعًا بقيمة التبادل التجاري مع أمريكا في النصف الأول من 2019وزير الإسكان: بدء تنفيذ المرحلة الثالثة من محطة تنقية مياه الشرب في 6 أكتوبروزير التنمية المحلية يبحث مع رئيس اتحاد الصناعات توفير فرص عمل لأبناء القرىطب بيطرى بنها تستقبل الطلاب الجدد بأغنية «طبعا قادرين» لحماقيتخصيص 2% من مصروفات الجامعات الخاصة والأهلية لصندوق النوابغ والمبتكرين (نص القرار)محافظ الشرقية يشهد طابور الصباح ويؤدي تحية العلم بمدرسة جمال عبد الناصر بمنيا القمحوزيرة السياحة تشارك بمنتدى الاقتصاد العالمي في نيويوركهشام توفيق: افتتاح مشروع لمد جسور التجارة الخارجية لأفريقيا وأوروبا 2020رئيس جهاز الشروق: إزالة مخالفات بالمجاورة الأولى بالمدينةمجلس جامعة المنيا يحذر من خطورة الشائعات بين الطلاب.. ويطالب بتفعيل دور المراكز الإعلاميةالنصب على مصري في الكويت: المُحتال خدعه برسالة SMSالاستعلامات: الرئيس على منبر الأمم المتحدة للمرة السادسة من أجل مصر وأفريقيا والشرق الأوسط

مدير أمن القليوبية يقود حملات إزالة الإشغالات ببنها وشبرا

   -  
مدير أمن القليوبية يقود حملات إزالة الإشغالات ببنها وشبرا

قاد اللواء طارق العجيزي، مدير أمن القليوبية، الأربعاء، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات العشوائية، وإعادة الوجه الحضاري بمناطق كباري الرياح التوفيقي ببنها ومحطة مترو الزراعة بشبرا الخيمة.

أسفرت الحملة عن رفع 67 إشغال طريق و25 نظافة عامة، وتنفيذ 42 إزالة للباعة الجائلين و167 إزالة فورية وضبط 37 وصلة كهربائية، وإزالة 17 إعلانا مخالفا و14 فرش شاى و20 تندة مخالفة ورفع 14 طن قمامة.

وجاءت أهداف الحملة لتطهير مناطق الحملة من الباعة الجائلين وإزالة كافة الإشغالات من أجل تيسير الحركة المرورية واستجابة لشكوى المواطنين من التكدسات المرورية بهذه المناطق وإعادة الوجه الحضاري لها.

شدّد مدير الأمن على القوات بإزالة كل الإشغالات وضرورة التواجد الأمني الدائم والمستمر لمنع عودة الباعة الجائلين للشارع مرة أخرى، والتنسيق مع مجلس مدينة بنها وحي غرب شبرا لتوفير أماكن لوقوف الباعة الجائلين بها.

أكد مدير الأمن أنه لا تراجع عن إعادة الوجه الحضاري لكافة ميادين ومناطق المحافظة، وخاصة في المناطق الملتهبة ككباري الرياح التوفيقي ومحيط ميدان المؤسسة ومحطات مترو الزراعة وشبرا، مشيرا إلى أنه لن يسمح مرة أخرى بعودة العشوائيات بعد تجميل هذه المناطق وتحويلها لحدائق للأهالي، ومشددا على إزالة ورفع كافة التندات الموجودة أمام المحال فورا والالتزام بحدود المحل، وأوضح أن حملات إزالة الإشغالات والباعة الجائلين مستمرة وذلك بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية لمختلف المراكز والمدن والأحياء لإعادة الانضباط في الشارع ولعودة الوجه الحضارى والجمالي للمدن.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة