يوسف الحسيني عن مصر في عهد الإخوان: كنا شبه منبوذين من الدولالسعودية: سنرد على هجوم أرامكو في الوقت المناسبالخشاب: الجزيرة مؤسسة صهيونية مستعربة لوأد المقاومة الفلسطينيةحافظ على مسافة الأمان.. نصائح للتعامل مع الشبورة المائية صباحًاالكويت تؤكد ضرورة محافظة الجيش على جاهزيته فى ظل أوضاع المنطقةمحمد رمضان يتعاون مع محمد سامي في رمضان 2020الجندي: مروجو الشائعات تفوقوا على المنافقين زمن النبي في التدليسصور.. تفاصيل مقتل إرهابي من حركة حسم في تبادل لإطلاق نار مع الأمنفي عيد ميلادها.. سهير المرشدي: اشتبكت مع كرم مطاوع و"أنوثتي الطاغية" أبكتنيصور وفيديو| رومانسية كارينا كابور مع زوجها ونجلها في حفل عيد ميلادهاصور| ساويرس يستقبل النجم الأمريكي نيت باركر على السجادة الحمراء بـ"الجونة السينمائي"تشكيل بيراميدز لمواجهة إنبي بالدوريالإسماعيلي يفوز على الجونة بهدف في بداية مشواره بالدوريعبد الرحمن مجدي: الإسماعيلي استحق نقاط مباراة الجونة عن جدارةالمصري يختتم استعداداته لحرس الحدود بإستاد السويسالإسماعيلي يرفض الراحة قبل مواجهة الأهلي الليبي بالبطولة العربيةوزير الشباب والرياضة يرشح "عفيفي" لعضوية قصور الثقافةبيراميدز يتقدم على إنبي بهدف عمر جابر في الشوط الأولسبب عدم احتفال عمر جابر بأول أهدافه في الدوريبخطوات سهلة ومن غير أسيتون.. إزاى تتخلصى من طلاء الأظافر

الإعلان بـ 8 آلاف دولار.. قصة قطة جذبت 4 ملايين شخص على انستجرام.. فيديو

   -  
رجل يلقى إبنته من النافذة - أرشيفية

عرض برنامج صباح الورد والمذاع عبر فضائية TEN ، تقريرأ عن حصد قطة 8 آلاف دولار فى المنشور الواحد على صفحات التواصل الاجتماعى.

هذه القطة الأمريكية اليتيمة تدعى " نالا " تبناها زوج وزوجة أمريكية عام 2010 من خلال دار رعاية حيوانات أليفة يتابعها 4 مليون شخص على تطبيق تبادل الصور "انستجرام".

وكان هدف الزوج والزوجة من تدشين صفحة على إنستجرام لهذه القطة التسلية ولكنهم تفاجأوا بزيادة عدد المتابعين لصفحة الأخيرة.
كما تهافت المعلنون لعرض إعلانات على صفحة " نالا" ليصل سعر الإعلان الواحد 8 آلاف دولار بالإضافة لقيام الزوج والزوجة بنشر نصائح للتوعية عن الأمراض والمخاطر التى تواجه الحيوانات ومنها الجوع، سوء المعاملة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة