"3 ألقاب ضائعة".. تعرف على تاريخ مواجهات حسام حسن أمام الأهليالأهلي يختتم استعداداته لسموحة.. وتأهيل متوليكاف يعلن حكم مباراة الزمالك وبطل السنغالالبدري يستدعي 5 محترفين لمعسكر منتخب مصر المقبلتجديد حبس عامل قتل زوجته في المرجاستعجال تحريات المباحث في اتهام ربة منزل بسرقة 13 ألف جنيه بشبرا"التشريع" يقضى بأحقية المعلمات في الحصول على إجازة مرافقة الزوج للخارجمجلس الدولة يعتمد الجزء الثانى من الحركة القضائيةقطاع المنافذ يضبط 6 قضايا تهريب بقيمة 240 مليون جنيهمرور الجيزة يحرر 1925 مخالفة انتظار خاطئالأمن العام يضبط 27 قطعة سلاح ناري و149 قضية مخدراتسقوط سائق بحوزته 100 كيلو بانجو قبل توزيعها على عملائهالداخلية: رصد غسل أموال من تجارة المخدرات بـ 35 مليون جنيهالأمن العام يضبط ترسانة أسلحة بمسكن عنصر إجرامى في المنيابهدوء ومن غير عصبية.. نصائح للتعامل مع الزوج الأنانى"حقوق لغة الإشارة للجميع"..العالم يحتفل غدا باليوم العالى للغات الإشارةباحثون كنديون يطورون أحجار بناء صديقة للبيئةتأخر قطارات خط "القاهرة - الإسكندرية" بسبب عطل في الإشاراتمأمور مركز إهناسيا يؤدي تحية العلم مع طلاب "النويرة" ببني سويف (صور)وصول 63 ألف طن قمح روسى لميناء سفاجا

صور.. شمس الكويتية: "جربت أموت قبل ما أموت"

-  
الفنانة شمس الكويتية

 نشرت الفنانة شمس الكويتية، صور لها على مواقع تبادل الصور والفيديوهات" إنستجرام"، أثناء قضائها العطلة الصيفية على شواطئ "كان" الفرنسية.

ظهرت الفنانة خلال صورها مغطاة بالرمال بشكل كامل، وكتبت شمس على الصورة: "جربت أموت قبل ما أموت، موتوا قبل أن تموتوا، اقتل كبرياءك الزائف قبل أن يقتلك".

 تفاعل مع صورة الفنانة عدد كبير من المتابعين، حيث بلغ عدد المعجبين إلى 9 آلاف، وتخطت 500 تعليق.

نشأتها

ولدت في محافظة حفر الباطن شرقي المملكة العربية السعودية لأب سعودي وأم كويتية، توفي والدها وهى فى تبلغ من العمر سنتين، تزوجت والدتها بعد ذلك من رجل كويتي قام بتربيتها وعاشت مع والدتها وزوجها في الكويت حصلت على شهادة من المعهد العالي للفنون الموسيقية.

بدايتها الفنية

بدأت مشوارها الغنائي بتكوين فرقة شعبية بنهاية تسعنيات القرن العشرين، بينما كانت بدايتها

الفعلية عندما قامت بتوقيع عقد مع " شركة رناد للصوتيات" التي تولت إصدار أول ألبوم غنائي خاص بها بعنوان «حبيب الورد» في عام 2001، وأشرف عليه الملحن السعودي أحمد الفهد.

استمرت بتقديم أغانيها باللهجة الخليجية، وطرحت ألبومها الثاني في 2002، واختارت الفنانة أغنية "سبع مرات" لتصويرها فيديو كليب، واسم الأغنية هو نفس عنوان ألبومها الجديد، تعاونت شمس مرة أخرى مع الفنان السعودي خالد عبدالرحمن بعد تعاونها معه في ألبومها الأول، حيث كانت الأغنية الثانية في الألبوم «هلا» من كلماته وألحانه.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة