فيديو.. 10 مشاهير جدد أمام النيابة الكويتية فى قضية مشاهير غسيل الأموالعلماء يكتشفون علاجا فعالا القضاء على الصلعقلبى بيتقطع على لبنان.. ريم مصطفى تدعم بيروت عبر السوشيال ميديابطلوا فتي.. أحمد زاهر يرد على منتقدي فيلمه زنزانة 7إسعاد يونس تتضامن مع بيروت.. شاهدبعد 3 ساعات من طرحها.. عمرو دياب يحذف أغنيته الجديدةبكلمات مؤثرة.. يسرا تساند بيروت في محنتها بعد الانفجارنقل نادين نجيم إلى المستشفى متأثرة بإصابتها في انفجار لبنانبعد انفجار بيروت.. أصالة توجه رسالة مؤثرة لـ لبنانبـ صورة ودعاء.. هاني شاكر يتضامن مع لبنان بعد انفجار بيروتاقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الأربعاءالأولى ثانوية عامة نظام الدمج: توقعت النتيجة.. وكورونا كان حافزًا لي.. فيديوالأولى على مستوى الجمهورية مكفوفين: كورونا كان يمثل عبئًا علينا.. فيديوانتشال جثة عامل توفي غرقا في ترعة الشرقاوية بشبرا الخيمةفصلوا رأسه عن جسده.. «فين حق دكتور اسلام» حملة لزملائه تتصدر «تويتر»ضبط مرتكب واقعة مقتل عامل بالفيوملماذا لا يشعر بعض الناس بأعراض كورونا رغم إصابتهم؟تناول حبوب منع الحمل يمكن أن يعرض النساء لخطر أكبر للوفاة حال الإصابة بكورونابعض مسكنات الألم الشهيرة تسبب أضرارا صحية على الجسمفوائد القرنفل على صحة الجسم وحمايته من الامراض

هاشتاج #سوسن_بدر يشعل تويتر اليوم

-  
سوسن بدر

تصدر هاشتاج #سوسن_بدر موقع التواصل الاجتماعى تويتر بعد ساعات قليلة من ظهورها فى برنامج صاحبة السعادة الذى تم عرضه أمس على قناة DMC.

ونالت الحلقة ردود أفعال إيجابية واستحسان الجمهور عبر موقع التواصل الاجتماعي.

وجاءت أبرز التغريدات:
#سوسن_بدر
ممثلة راقية

#سوسن_بدر
نفرتيتي بدر الملكه الهاربه من المعبد
حرفيا من احلي و اعظم الحلقات اللي
صاحبه السعاده (إسعاد يونس) عملتها
الست سوسن بدر وجمالها و حلوتها و رقتها
شكرا يا صاحبه السعاده لانك خلتني استمتع
وانا بشوف نفرتيتي جميله الجميلات
سوسن بدر

و #سوسن_بدر....الهاربه من المتحف
الرائعه دائما

انا هاحبك اكتر من كدا ايه؟
#سوسن_بدر

وتحدثت سوسن بدر، خلال الحلقة التى تم عرضها أمس عن اهمية مسلسل "ابو العروسة"، مشيرة الى أنه أعاد للأذهان الطبقة الوسطى؛ والتي اختفت من الأعمال الفنية خلال الفترة الماضية حيث كان يناقش قضايا الطبقة الارستقراطية والفقيرة وما تحتها.وأشارت سوسن بدر، إلى أن مسلسل أبو العروسة شبه كل المصريين، ويناقش قضايا قريبة من همومهم اليومية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة