أغاني وهتافات ترحيب.. شاهد | المصريون يحتشدون أمام مقر الرئيس السيسي بنيويوركخطير.. استشاري طب الأطفال يحذر من الاختلاط في المدارس لهذا السبببعد تحذيرات الصحة.. بدائل لمادة الرانيتيدين المسرطنة لمعالجة الحموضةاللجنة العليا للأخوة الإنسانية تزور النصب التذكاري لأحداث 11 سبتمبر بنيويوركبطريرك الكاثوليك يشرف على انتخاب مجلس شورى إيبارشية القاهرة والدلتاالأنبا عمانوئيل يترأس القداس الاحتفالي لسيامة الشماس أمجد عزت5 آلاف يشاركون في احتفالية فكرة في لعبة لكنائس عين شمس وعزبة النخل..صورالبابا تواضروس يعزي إيبارشية بورسعيد في نياحة كاهن مارمرقس«الداخلية»: الكشف عن وكر إرهابي في المطرية.. ومقتل قيادي بـ«حسم الإخوانية»تفاصيل مقتل إرهابي تابع لـ«حسم» الإخوانية في المطرية (فيديو)ليس بينها أثر مصري.. عجائب الدنيا السبع الجديدةمصرع 7 من ميليشيا الحوثي الإرهابية في عملية للجيش اليمني بصعدةبسبب التخطي الخاطئ.. مصرع وإصابة 11 في تصادم ميكروباص بسوهاجالشوط الثاني – بيراميدز (4) - (0) إنبي.. محمد فاروق والراااابعرايان سيكرست يعود من جديد كمذيع لبرنامج اكتشاف المواهب American Idol"حماة الوطن": جماعة الإخوان فشلت في زعزعة استقرار الدولةوزيرة الثقافة تفتتح مهرجان سماع الدولي للإنشاد والموسيقى الروحيةالجالية المصرية في نيويورك تنظم وقفات تأييد للرئيس السيسيرئيس مصلحة الجمارك يعود من السعوديةسقوط عاطل لاتهامه بالاتجار بالحشيش فى إمبابة

متجردًا من مشاعر الإنسانية.. أب يحاول إلقاء ابنته الرضيعة من النافذة.. فيديو

   -  

عرضت فضائية " روسيا اليوم" لقطات مصورة لأب تخلى عن كل مشاعر الأبوة والإنسانية ويحاول إلقاء ابنته الرضيعة من النافذة، وذلك بمدينة سارانسك الروسية.

وفتح المحققون قضية جنائية تحت بند "محاولة قتل طفل"، ضد أحد سكان مدينة سارانسك الروسية، حيث حاول أب إلقاء طفلته الرضيعة من الطابق الثالث.

وأقدم الرجل (37 عاما)، وهو في حالة سكر، على الشروع برمي ابنته البالغة من العمر 5 أشهر من شرفة المنزل الواقع في الطابق الثالث، لكن رجال الشرطة، الذين وصلوا إلى المكان، تمكنوا من التقاط الطفلة منه وتسليمها إلى الطاقم الطبي.

ويواجه الأب أيضا تهمة التعدي على شرطي وضربه أثناء الاحتجاز، كما أكدت السلطات المختصة أن حالة الطفلة مستقرة ولا تواجه حياتها أي خطر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة