مستشفى الغردقة تضم أحدث الأجهز و المعاملة غير آدمية للمرضىبالصور.. محلية المراغة ترفع إشغالات للباعة الجائلين بالشوارع والميادينرئيس الحامول يتابع سير العمل بمنظومة النظافة العامة بالحامولغداً .. قافلة طبية مجانية لأهالي ابودنقاش في الفيومشاهد .. إستمرار حملات النظافة ورفع المخلفات بنطاق مدارس مركز سوهاجمستشفيا القصير والشلاتين تحت أمر القوافل الطبيةوزير التعليم العالي يفتتح منشآت رياضية بجامعة أسوانشاهد .. سكرتير عام الأقصر يتفقد أعمال تطوير أرضيات ساحة سيدى أبوالحجاجرصف منطقة الفنار "ب" بمصيف بلطيمتشكيل أهلى جدة أمام التعاون فى الدوري السعودي للمحترفينوزير الرياضة: ثقتنا كبيرة في اللجنة الخماسية باتحاد الكرة لحل الأزمة المثارةشباب المقاولون 2005 يهزم التجمع بخماسية فى سوبر منطقة القاهرةرسميًا.. جويل ماتيب يمدد عقد مع ليفربول خمسة مواسمريال مدريد يراقب موقف صلاح وماني للتعاقد مع أحدهم خلال الصيف القادمهاشتاج مليون سلامة يا خطيب يتصدر تويترطائرة سموحة للسيدات تفوز خارج ملعبها على المقاولون ٠/٣سلة سموحة 18 بنين تفوز على الأوليمبيفريق سموحة ٢٠٠١ يتعادل مع الحدود ٢/٢ في بطولة الجمهوريةالفتح يكتسح العدالة بخامسية فى الدورى السعودي للمحترفينأندرية زكي يستقبل وفدًا أمريكيًّا إنجيليًّا رفيع المستوى

متجردًا من مشاعر الإنسانية.. أب يحاول إلقاء ابنته الرضيعة من النافذة.. فيديو

   -  

عرضت فضائية " روسيا اليوم" لقطات مصورة لأب تخلى عن كل مشاعر الأبوة والإنسانية ويحاول إلقاء ابنته الرضيعة من النافذة، وذلك بمدينة سارانسك الروسية.

وفتح المحققون قضية جنائية تحت بند "محاولة قتل طفل"، ضد أحد سكان مدينة سارانسك الروسية، حيث حاول أب إلقاء طفلته الرضيعة من الطابق الثالث.

وأقدم الرجل (37 عاما)، وهو في حالة سكر، على الشروع برمي ابنته البالغة من العمر 5 أشهر من شرفة المنزل الواقع في الطابق الثالث، لكن رجال الشرطة، الذين وصلوا إلى المكان، تمكنوا من التقاط الطفلة منه وتسليمها إلى الطاقم الطبي.

ويواجه الأب أيضا تهمة التعدي على شرطي وضربه أثناء الاحتجاز، كما أكدت السلطات المختصة أن حالة الطفلة مستقرة ولا تواجه حياتها أي خطر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة