اليوم.. مزاد لبيع 49 سيارة بجمارك مطار القاهرة (تعرف على الماركات)أصالة تشعل حفل مهرجان الموسيقى العربية بأغنية يا عالمالجمعة.. هشام خرما ضيف برنامج عين على قناة الحياةأصالة تختتم حفل مهرجان الموسيقى بـ خانات الذكرياتالري: خطة متكاملة للاستفادة من مياه الأمطارمؤمن زكريا وشيكابالا في عزاء نجم الزمالك علاء علي.. شاهدأصالة تطالب ضيوف "الموسيقى العربية" بتحية والدتها.. وترد على إحدى معجبيها: "كل اللي بيحصلي ده وقوية"«مايا» تُحيى حفلًا فى طابا وتستعد لـ«لوكاندة الأوباش»مشاهير هوليوود يتصدرون حفل جوائز the Glamour ..و«ثيرون» امرأة عام 2019مساع أممية لحل الأزمة في العراق بالتزامن مع استمرار التظاهرات"الحقوق الاقتصادية والاجتماعية في مصر".. ندوة لمنظمات حقوقية بمجلس حقوق الإنسان بجنيف| صورصحيفة إسرائيلية: ملادينوف يتوجه إلى مصر للتوسط في هدنة بين إسرائيل وغزةبعد فوزها بالانتخابات.. المعارضة البولندية تختار رئيس مجلس الشيوختصعيد جديد بين إسرائيل وغزة.. من المستفيد؟أصالة تلمح لانفصالها عن زوجها طارق العريان في حفلها بالأوبراعاجل.. تعطيل العمل بجميع المدارس والجامعات اليوم في لبنانبهاء الدين أبوشقة يكتب :لبنان بين المطرقة والسندانعن أحوال البلاد.. فى تنمية الاقتصاد (٥)بورتو طرةعَقلٌ جَديدٌ.. وعَقدٌ جَديدٌ

متجردًا من مشاعر الإنسانية.. أب يحاول إلقاء ابنته الرضيعة من النافذة.. فيديو

   -  

عرضت فضائية " روسيا اليوم" لقطات مصورة لأب تخلى عن كل مشاعر الأبوة والإنسانية ويحاول إلقاء ابنته الرضيعة من النافذة، وذلك بمدينة سارانسك الروسية.

وفتح المحققون قضية جنائية تحت بند "محاولة قتل طفل"، ضد أحد سكان مدينة سارانسك الروسية، حيث حاول أب إلقاء طفلته الرضيعة من الطابق الثالث.

وأقدم الرجل (37 عاما)، وهو في حالة سكر، على الشروع برمي ابنته البالغة من العمر 5 أشهر من شرفة المنزل الواقع في الطابق الثالث، لكن رجال الشرطة، الذين وصلوا إلى المكان، تمكنوا من التقاط الطفلة منه وتسليمها إلى الطاقم الطبي.

ويواجه الأب أيضا تهمة التعدي على شرطي وضربه أثناء الاحتجاز، كما أكدت السلطات المختصة أن حالة الطفلة مستقرة ولا تواجه حياتها أي خطر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة