محافظة القاهرة: هدم 16 عقارًا ومقهى بعشش المدابغ وتسكين 44 أسرة.. صورصور.. انتظام الدراسة بجامعة الأزهر واستقبال الطلاب بلافتات الترحيبالتموين: الانتهاء من تطوير مكاتب التموين على مستوى الجمهورية فى 3 سنواتشاهد.. لحظة مغادرة الرئيس البلاد ووصوله نيوريوك.. وأبناء الجالية: "بنحبك ياسيسى""المالية": تخصيص 4.2 مليار جنيه لمرحلة رياض الأطفال لإنشاء دور حضانة بالصعيدالأرصاد: غدًا طقس معتدل على الوجه البحرى والعظمى بالقاهرة 32 درجةكلوب: علينا بالفوز وليس الإمتاع وتسجيل أهداف جميلةجوارديولا يتوقع خليفته في مانشستر سيتيتوقع مباريات الدوري المصري واربح جوائز قيمةييسيتش الإسماعيلي.. الجزار الذي هزم الأهلي وليفربولالمراجعة النهائية.. تعرف على 220 صفقة صيفية تمت في الدوري المصريما بين المعروف والاستغلالالفقاعة الاستراتيجيةجمعة تجديد الثقة والتفويض لـ السيسىقرقاش: حملة الإخوان المنظمة ضد مصر فشلت بفضل دعم الشعب للدولةالصين تبدي قلقها بشأن أنشطة الاستيطان الإسرائيليةالحكومة توفر مخزونا استراتيجيا من أدوية نزيف ما بعد الولادةرئيس جامعة عين شمس يستقبل وزير التعليم العالي في أول يوم دراسيقائد الحرس الثوري الإيراني يحذر من الهجوم على طهرانحساسين يشيد بتوافد المصريين من كل المدن الأمريكية لاستقبال الرئيس

القاهرة تسجل 38.. الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة الأيام القادمة..فيديو

   -  

قال محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية: إن درجات الحرارة فى المعدل الطبيعي لها في مثل هذا الوقت من العام أو ربما أقل بقليل، مشيرًا إلى أن هناك تقلبات جوية ستظهر خلال الأيام المقبلة.

وأضاف محمود شاهين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع علي الفضائية "الأولى"، أن منخفض الهند الموسمي سيبدأ في النشاط من جديد لترتفع درجات الحرارة أكثر بقليل، ولكنها لن تصل إلى 40 درجة، لتسجل القاهرة درجات حرارة تتراوح ما بين الـ 36 إلى 38 درجة مئوية، موضحًا أنه سيكون هناك ارتفاع في نسب الرطوبة بدلًا من 70% لتصل إلى 85%.

وأشار محمود شاهين، إلى أن الرطوبة ترتفع بنسبة 80 إلي 85% في القاهرة بعدما كانت نسبتها 60 أو 70% حاليا، مشيرا إلي قيام الأنشطة البحرية المختلفة بالبحر المتوسط، محذرا من إضطراب الملاحة البحرية الموجودة بالبحر الأحمر.

وحذر محمود شاهين من الشبورة المائية الموجودة علي الطرق القريبة من المسطحات المائية، والمناطق الزراعية، مضيفا أنه على السائقين توخي الحذر منها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة