ثقافة شمال سيناء تُنظم فعاليات ثقافية وفنيةتحت شعار "الكتاب خارج الجدران".. افتتاح سُور الهلال الثقافي غدًاطرح طبعة جديدة من رواية لو لك يكن اسمها فاطمة لخيري الذهبي"ترياق روح" فى معرض الكتاب الدولى بدمشقبداية ورشة المدرب الأمريكي دان سيفر لإخراج المسرح الراقصالكاتب السوداني أسامة رقيعة يقتحم عالم الواقعية بـ "مامبا سوداء"البغايا.. مجموعة قصصية جديدة للقاص هاني ساميافتتاح "سور الهلال الثقافي" في السادسة من مساء اليومالليلة .. لقاء ثقافي للمفكر اللبناني شربل داغر بالمجلس الأعلىالهوية والبداية فى معرضين جماعيين بالأوبراضبط مقاول هارب من أحكام غرامات بـ 2 مليون جنيه في باب الشعريةبأوراق مزورة.. مالك شركة ينصب على الشباب بدعوى توفير فرص عمل حكوميةالخدمات الأمنية تعيد حقيبتين بداخلهما أموال لركاب في محطات المتروإداري مجلس الدولة: حرمان طفل السفاح من شهادة ميلاد يمثل هدر لحقوقهأشعة مطار القاهرة تكشف محاولة راكب تهريب 365 قرص مخدر"مقتل شاب".. تدخل لنصرة صديقه فسقط جثة ممزقة في الجيزةخلال يوم.. ضبط 6 آلاف مخالفة مرورية متنوعة بالمحافظاتضبط 5 تشكيلات عصابية و210 قطعة سلاح ناري بالمحافظاتالقبض على شخصين بحوزتهما كمية من مخدر الحشيش بأسيوطبصور مع ديانا ورسالة حب من ميجان.. الأمير هارى يحتفل بعيد ميلاده الـ35

"انا اللي مربيه ومحدش يشتهر على قفانا.. أول ظهور للمتهم بالاعتداء على معاق ذهنيا (فيديو)

   -  
حصلت "فيتو" على مقطع فيديو للمتهم الرئيسي في واقعة الاعتداء على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة داخل صالون حلاقة بقرية كفر إبراش التابعة لمركز مشتول السوق.

ويظهر مقطع الفيديو الذي نشره المتهم عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' برفقة المجني عليه قائلا :"أنا ومصطفى حبايب ومحدش يقدر يزعلنا من بعض.. أي واحد عاوز يشتهر مش على قفانا"، ثم وجه حديثه للمجني عليه قائلا: "مين مثلك الأعلى.. مين رقم واحد في كفر إبراش.. أي واحد عاوز يعمل فيها فاندام لأ.. مصطفى ده حبيبي وانا اللي مربيه".

وأوضح أن "مصطفى"، المجني عليه، هو من رفض الخروج من صالون الحلاقة الذي يملكه، وطلب بتصويره أثناء تبادل المزاح مع بعض الشباب ونشر الفيديو على "النت".

وكان مصدر أمني بمديرية أمن الشرقية أكد أن الأجهزة الأمنية تلقت إخطارا بواقعة اعتداء عدد من الشباب على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة داخل صالون حلاقة بقرية كفر إبراش التابعة لمركز مشتول السوق.

وأضاف المصدر أنه تم فحص الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ويظهر فيه اعتداء عدد من الشباب على الشاب، وتم تحديد هوية صاحب الصالون ومكانه وضبطه، ويدعى "شريف. ص" مقيم بكفر إبراش، وتم ضبط شاب آخر وجار القبض على آخرين.

ضبط المتهم الرئيسي في واقعة الاعتداء على شاب من ذوي الاحتياجات بالشرقية (فيديو)

ويظهر الفيديو قيام مجموعة من الشباب بالاعتداء على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتوجيه عدد من الصفعات على وجهه وصدره وترهيبه والسخرية منه، وإثارة الذعر في نفسه مستغلين ضعفه وقلة حيلته.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة