رسمياً .. حسين عبد اللطيف مدربا لمنتخب الكرة النسائيةأحمد أيوب وسيد معوض أبرز المرشحين للعمل ضمن الجهاز المعاون لمنتخب مصرسلة سموحة 18 المرتبط تهزم الجياد في أولى مبارياتهاشاهد.. مباراة آرسنال وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبيأوباميانج يقود هجوم آرسنال أمام فرانكفورتسلة سموحة بنات تحت 16 عاما تقسو علي سبورتنجسموحة يتوج بدرع بطولة منطقة الإسكندرية للسباحةمفارقة غريبة في تعيين حسام البدري مديرا فنيا لمنتخب مصرمجاهد ومنتصر فى صفوف منتخب ٢٠٠١يسيتش يعلن قائمة الإسماعيلي إستعداداً لمواجهة الجونةموعد مباراة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلةالدولية للطاقة الذرية تناقش دور الإشعاع النووى فى الحفاظ على الآثار القديمةفى ذكرى رحيلها .. شاهد 10 لوحات الرسامة الروسية زينايدا سيريبرياكوفافيديو لوزارة التربية والتعليم يوضح كيفية تحميل كتاب الباقة للصفوف الأولىشذى تطرح "المرأة المستقلة" مع أوكا وأورتيجامينا مسعود يصل "الجونة" ويستعد لحفل افتتاح الدورة الثالثةالاستعدادات النهائية لحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي | صوربالأسماء.. حركة تنقلات لرؤساء الشركات بقطاع البترولالقصة الكاملة لاغتصاب سيدة أمام طفليها على يد 3 خطرين بالشرقيةأصالة عن ابنتها شام: "أغلى من نور عيني"

بـ مايوه أسود.. أروى جودة بـ اطلالة مثيرة في أحدث ظهور لها

-  
اروى جودة

نشرت الفنانة أروى جودة، صورة جديدة ، عبر حسابها على انستجرام، من أحد الشواطئ أثناء قضاء عطلتها الصيفية .

وظهرت أروى جودة في الصورة، وهي ترتدي مايوهاً اسود ونظارة شمس خلال ممارستها للسباحة، لفتت بهما أنظار متابعيها عبر انستجرام .

وجاءت أبرز التعليقات : "قمرررر، ايه الجمال ده ، عروسة البحر ، فديت هالجمال".

يذكر أن أروى جودة حصلت على لقب أفضل عارضة أزياء في العالم في مسابقة "BEST MODEL OF THE WORLD" في تركيا، في عامي 2004 و2005.
View this post on Instagram

#sea #sun and #fun

A post shared by Arwa Gouda (@arwagouda) on

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة