فيديو.. استطلاعات الرأي بفضائيات الإخوان تؤكد عدم رغبة المواطنين في التظاهربعد اتهام مدرس بالاعتداء عليها جنسيا بإمبابة.. عرض طالبة على الطب الشرعيضبط 161 متهما بحوزتهم 12 كيلو بانجو و7.5 ألف قرص مخدر بالمحافظاتلو عايز تتغير.. اعرف إزاى تخلى شخصيتك قوية فى 5 خطواتجمهور الاسماعيلى يبدأ اليوم تزيين الملعب بالجرافيتىاتحاد السلة يناقش عدد من الملفات الهامة في الجمعية العمومية اليومالزمالك يستعين بـ"فيديوهات" مباريات الاتحاد استعداداً لانطلاق الدورى"صحة قنا" تطالب بمتابعة دورية لقسطرة القلب بالمستشفى العاممواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبتإطلاق حملة "لا تسامح مع العنف ضد النساء".. الإثنينأبرزها مشروع قانون.. كيفية مواجهة التلوث الضوضائياليوم.. القوى العاملة تطلق 4 وحدات متنقلة لتدريب الشباب بالقرى والنجوعمضاعفات تزيد من خطر الإصابة بضيق الأوعية الدموية.. اعرفهاترتيب شركات السمسرة بالبورصة المصرية.. "المجموعة المالية" فى الصدارة"أول يوم مدرسة" محور نقاش "4 شارع شريف" على الحياة.. غداًدراسة تكشف عن الاختلاف بين مواليد "القيصرية" و"الطبيعية"لتخريج قساوسة جدد.. كلية اللاهوت الإنجيلية تبدأ العام الدراسى الجديد غداحديقة الضباب.. صدور الترجمة العربية لـ رواية الماليزى "تان توان إنج"شجار على أسعار الفاكهة.. محاكمة 4 أشقاء بتهمة قتل بائع اليومبيومي فؤاد: معرفش الأم اللي تجيب كريم فهمي تجيب أحمد إزاي.. فيديو

أيمن حافظ يرد على أمير عزمي مجاهد: شرف ليا إني أهلاوي.. وفخور بثقة رئيس الزمالك.. فيديو

   -  

تحدث أيمن حافظ المنسق العام السابق بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أزمته مع أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد بالنادي.

وقال أيمن حافظ في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "كان في سوء تفاهم بيننا، علاقتنا كويسة جدًا، الشيطان دخل بيننا وحصلت حاجة مش كويسة بيني انا وامير لكن انتهت سريعًا".

وتابع أيمن حافظ: "خالد جلال استدعاني وأخبرني بمغادرة حازم امام للمحاضرة بدون إذن وطلب مني عدم الحديث في أي شئ، حاولت ادور على حازم إمام واكلمه لكن مردش عليا، من واجبي كلمت أمير مرتضى المشرف على الفريق واخبرته بالي حصل".

وأوضح أيمن حافظ "أمير بيقول اني أهلاوي، شرف ليا إني أهلاوي، أعمل طوال حياتي في المنتخبات بمختلف أعمارها السنية ولم أسبب أي مشكلة، اشتغلت بكل حب واخلاص داخل نادي الزمالك وفخور بثقة رئيس النادي لي".

وأضاف أيمن حافظ "حصلت مشادات قد كدة مليون مرة ومحدش عرف عنها حاجة، عمري ما كلمت رئيس الزمالك بشكل مباشر طوال عملي مع النادي".

واختت أيمن حافظ تصريحاته "أمير صديق لي وعلاقتي به جيدة للغاية وما حدث انتهى سريعًا".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة